أنيا تايلور: صدمني النجاح الكبير لـ «The Queen,s Gambit»

تستعد لموسم ثانٍ من المسلسل الذي سيعرض عبر «نتفلكس»

نشر في 10-01-2021
آخر تحديث 10-01-2021 | 00:01
أعربت النجمة العالمية أنيا تايلور، بطلة مسلسل The Queen,s Gambit، عن صدمتها من النجاح الكبير الذي حققه عملها الجديد.

وقالت تايلور أثناء حلولها ضيفة على برنامج The Graham Norton Show، إنها في حالة صدمة، لأنها لم تحقق هذا النجاح الضخم من قبل، وانها تشعر بأن النجاح الكبير كثير عليها، وتتوتر عندما ترى لوحات الإعلانات تتصدر الشوارع الكبرى وعليها صورتها.

وحصل مسلسل The Queen,s Gambit على تقييم وصل إلى 8.7 على موقع imdb الفني الشهير، حيث طُرحت منه 7 حلقات دفعة واحدة على منصة نتفلكس، وتراوحت تقييمات حلقاته ما بين 8.9 و9.4 على نفس الموقع، إضافة إلى العديد من التعليقات الإيجابية حول المسلسل من المشاهدين والنقاد حول العالم، بعد طرحه في 23 أكتوبر الماضي.

وإضافة إلى ذلك، أعلنت تايلور أنها ستشارك في موسم ثانٍ من المسلسل «The Queen,s Gambit»، بعد نجاح الموسم الأول الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية.

وفي مقابلة جديدة، قالت الفنانة العالمية إنها ستقدم «بالتأكيد» موسما ثانيا من The Queen,s Gambit، المقتبس عن رواية بنفس الاسم كتبها والتر تيفس في عام 1983، والذي بنى قصتها على لحظات من حياته الشخصية، لكن بطلة العمل لم تتحدث عن المزيد من التفاصيل حيال الموسم الثاني.

وفي الموسم الأول، لعبت الممثلة (24 عاما)، دور بيث هارمون، المهووسة بلعبة الشطرنج، كما لعبت دور يتيمة من ولاية كنتاكي، وقد لاقى الموسم الأول الذي عُرض على شبكة نتفلكس، المنتجة للمسلسل الدرامي، إعجاب الكثيرين من محترفي الشطرنج.

وفي الرواية، التي حملت نفس الاسم (The Queen,s Gambit)، يتطرق المؤلف والتر تيفس إلى إدمانه محاولاته للهروب، من خلال دراسة تقنيات الشطرنج الحديثة، كما يشير إلى الأشخاص الذين يأخذون ممارسة الشطرنج بجدية، لاسيما حينما يعانون مشكلات شخصية.

back to top