باريس هيلتون تستقبل 2021 على يخت فخم

أكدت سعادتها بنجاحها في إغلاق مدرسة تعرضت فيها للإيذاء

نشر في 04-01-2021
آخر تحديث 04-01-2021 | 00:25
باريس هيلتون
باريس هيلتون
قررت النجمة العالمية باريس هيلتون استقبال عام 2021 بإجازة قصيرة ممتعة وفخمة في الوقت نفسه، على متن يختها الخاص.

ونشرت هيلتون صوراً وفيديوهات من رحلتها على متن يختها بصحبة كارتر ريوم، ولاقت الصور تعليقات وعدداً هائلاً من علامات الإعجاب عبر صفحتها بالانستغرام والتي تضم 13.8 مليون متابع حول العالم.

وكشفت هيلتون (39 سنة) من خلال صفحتها عن عدد من الصور لإجازتها التى قضتها مع صديقها على متن أحد يخوتها الفاخرة بالبحر الكاريبي.

واختارت هيلتون التى تعد واحدة من أهم أيقونات الموضة والجمال في العالم، أن تظهر بإطلالة كلاسيكية مميزة، فاختارت أن ترتدى "مايوها" ذا تصميم مثير باللونين الأحمر والأبيض حمل توقيع "Montce"، ووصل سعره إلى 109 جنيهات إسترلينية، كما حملت باريس حقيبة يد من أهم وأبرز تصميمات دار أزياء "Christian Dior".

وقالت تقارير عالمية إن هيلتون التي خاضت معارك قوية نهاية العام الماضي لإغلاق مدرستها التي تعرضت فيها للإذاء، دفعتها لاستقبال العام الجديد ببداية مشرقة بعد نجاح جهودها وتحقيق هدفها الذي سعت إليه سنوات.

وأعربت النجمة العالمية وأحد أكبر أثرياء العالم عن سعادتها بإغلاق المدرسة التي التحقت بها في طفولتها والتي تعد نموذجاً سيئاً للمؤسسات التربوية، ولذلك قررت أن تبدأ بداية جديدة وأكثر تفاؤلا بعد أن تخلصت من هذا العبء في 2020.

وكشفت هيلتون أخيراً، في فيلمها الوثائقي الجديد (This Is Paris) أنها تعرَّضت للإيذاء النفسي والجسدي في مدرسة داخلية، عندما كانت في سن المراهقة، وأنها نظمت تظاهرة احتجاج أمام المدرسة (Provo Canyon) الداخلية بولاية يوتا مع المئات من الآخرين الذين شاركوا قصصا عن سوء المعاملة التي تعرَّضوا لها في المدرسة، للمطالبة بإغلاقها.

وقالت إنها قاطعت والديها 20 عاماً، لأنهما أرسلاها إلى مدرسة بروفو كانيون بولاية يوتا الأميركية، والتي تعرَّضت للإيذاء النفسي والجسدي، ووضعت في الحبس الانفرادي ساعات، كما أجبرت على تناول أدوية غير معروفة.

back to top