ارتفاع الروح المعنوية للاعبي برقان وصدمة في النصر

نشر في 01-01-2021
آخر تحديث 01-01-2021 | 00:05
نادي برقان - نادي النصر
نادي برقان - نادي النصر
ارتفعت الروح المعنوية للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان بعد تجاوز عقبة النصر بهدفين لهدف، والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وقرر مدرب الفريق الكرواتي برونو استئناف التدريبات دون توقف، استعداداً لمواجهة الفحيحيل الأحد المقبل في دور الثمانية، بسبب ضيق الوقت.

وقال رئيس جهاز الكرة عبدالله البوص إن فريقه أثبت أنه كان يستحق الأفضل في دوري التصنيف، وأنه قادر على العودة القريبة إلى دوري الأضواء، والمضي إلى أبعد مدى وحتى التتويج بكأس ولي العهد.

وأضاف أن الفوز على النصر لم يكن وليد المصادفة رغم المعوقات التي تواجه الفريق، في إشارة إلى عدم وجود ملعب للتدريب خاص بالنادي.

وكشف عن دخول برقان في استعدادات من دون راحة لمواجهة الفحيحيل بعد غد في ربع نهائي كأس ولي العهد، مطالباً اللاعبين بالخروج سريعاً من أجواء تجاوز النصر والتركيز على مواجهة الفحيحيل.

في المقابل، شكلت الهزيمة والخروج المبكر من البطولة صدمة للاعبي النصر والجهازين الفني والإداري. وقال المدرب أحمد عبدالكريم إن الفريق فرط في تعزيز تقدمه المبكر في المباراة، وهو ما دفع ثمنه باهظا بعد أن أدرك برقان التعادل قبل النهاية بدقائق معدودة.

واعترف عبدالكريم بأن حماس برقان ورغبته بعد إدراك التعادل كانت أكبر لتحقيق الفوز، مشيراً إلى أن برقان يملك مقومات كبيرة وكان يستحق البقاء في دوري الأضواء.

ولفت إلى أنه سيعمل مع الجهاز الإداري واللاعبين على تجاوز الخروج من الكأس، وتصحيح الأوضاع فيما تبقى من منافسات.

أحمد حامد

back to top