الأبيض يجهِّز المصابين للمواجهات المقبلة

نشر في 30-12-2020
آخر تحديث 30-12-2020 | 00:00
شعار نادي الكويت الكويتي
شعار نادي الكويت الكويتي
عاود فريق الكويت لكرة القدم تدريباته أمس الأول تحت قيادة الجهاز الفني المكون من محمد عبدالله، ووليد نصار، استعدادا لمنافسات كأس ولي العهد، إذ تنتظر الأبيض مواجهة الأحد المقبل مع الفائز من الساحل واليرموك في ربع نهائي البطولة.

وكان الجهاز الفني للكويت قد منح اللاعبين راحة منذ نهاية دوري التصنيف، ليدخلوا أكثر تركيزا خلال الفترة المقبلة، والتي وصفها مدرب الفريق وليد نصار بمرحلة الجد، في إشارة إلى دخول الأبيض في سباق للحفاظ على لقبي ولي العهد، والدوري الممتاز، واستعادة لقب كأس الأمير.

وقال نصار لـ "الجريدة" إن العمل يسير على قدم وساق داخل صفوف الأبيض على صعيد تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما الذين غابوا في الفترة الأخيرة أمثال حميد القلاف، وسامي الصانع، وعبدالله البريكي، وفهد الهاجري، في حين يستمر موقف اللاعب يوسف ناصر مرهونا بموافقة الجهاز الطبي على المشاركة في المباريات.

وعن صعوبة المهمة خلال الفترة المقبلة، وسط مطالبات مستمرة للأبيض بتحقيق البطولات، شدد نصار على أن الكويت يمر بنفس الظروف التي تمر بها بقية الفرق، مما يعني أن الأعذار مرفوضة، مبدياً ثقته بجميع اللاعبين وجميع الأجهزة العاملة، ومن قبلهم إدارة النادي.

واعترف مدرب الأبيض بأن تدعيم صفوف فريقه أمر صعب في الوقت الحالي، في إشارة إلى أزمة "كورونا" وغلق الأجواء، مؤكداً أن الكويت يملك الخبرات الكافية لتجاوز كل الصعوبات وتحقيق ما تصبو إليه الجماهير.

أحمد حامد

back to top