بنك الكويت الوطني: عبدالعزيز المهدي يفوز بالسحب ربع السنوي لـ «الجوهرة»

نشر في 30-12-2020
آخر تحديث 30-12-2020 | 00:00
يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز على مدار العام، وفي إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، عمد البنك إلى إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي لمبلغ 250,000 دينار، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، وحضور ممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

وأجرى البنك السحب الذي تم نقله مباشرة عبر حساب "الوطني" على انستغرام، وتم خلاله إعلان فوز عبدالعزيز محمد جواد المهدي بمبلغ 250,000 دينار.

وخلال شهر ديسمبر فاز بالجوائز الأسبوعية بقيمة 5,000 دينار كل من: نوره حمد الصولة، محمود عباس جمعة، كريم محمد فارس.

ويدخل عملاء "الجوهرة" تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً، و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوي، إذ إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في "الجوهرة" تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح "الجوهرة" 400 دينار، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في الحساب هو 500,000 دينار. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب "الجوهرة" خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وبهذه المناسبة، أعلن المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان قائلاً: "ترتكز استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية لعملائنا على عدة محاور يأتي في مقدمتها، مكافأة عملائنا بشكل استثنائي على مدار العام، بما يمنحهم على اختلاف شرائحهم الحصول على فرصة للفوز بجوائزنا الحصرية".

وأضاف العثمان "يُعد حساب الجوهرة أحد أهم منتجاتنا التي تمنح عملاءنا فرص الفوز بشكل دوري من خلال سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية".

وأكمل "نهدف إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى الأفراد على اختلاف شرائحهم العمرية، في إطار سعينا لتحقيق الشمول المالي، ويُعد حساب الجوهرة أحد أبرز تلك المنتجات التي تمنحهم العديد من المزايا، بما يساهم في تشجيعهم على الادخار".

وأكد العثمان التزام "الوطني" باستمرار مكافأة عملائه، بما يتماشى مع أنماط حياتهم المتنوعة، ويحقق تطلعاتهم التي يحرص البنك دائماً على الوقوف عليها من خلال التواصل المستمر معهم عن طريق قنوات "الوطني" المتعددة.

ويوفر "الجوهرة" العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة، ومنها بطاقة Visa الوطني للسحب الآلي المجانية، فضلاً عن إمكانية إدارة الحساب من خلال خدمة "الوطني" عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

ويقدم البنك منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

ويمكن فتح حساب "الجوهرة" بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فروع "الوطني" أو من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت، وخدمة الوطني عبر الموبايل.

ويحرص البنك على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز التي تمتد على مدار العام، وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء، هذا إلى جانب تقديم البنك أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

back to top