حمد الحساوي: إصدار مجلة المصارف إلكترونياً بحلة عصرية ومتجددة

نشر في 29-12-2020
آخر تحديث 29-12-2020 | 00:02
 الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت ورئيس تحرير مجلة المصارف، د. حمد الحساوي
الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت ورئيس تحرير مجلة المصارف، د. حمد الحساوي
كشف الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت ورئيس تحرير مجلة المصارف، د. حمد الحساوي، عن انطلاق المجلة بحلتها الإلكترونية الجديدة المواكبة للعصر والتكنولوجيا الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي @AlmasarefOnline.

وأضاف الحساوي: «كما كانت المجلة مواكبة لأعمال البنوك وأنشطتها منذ تأسيسها، ستبقى على النهج ذاته في إصداراتها الإلكترونية، وستتوسع في نشر المحتوى على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها، لتحاكي الشريحة الأكبر من المهتمين بالشأن المصرفي والاقتصادي».

وتابع: «كرَّست المجلة جهودها على مدى السنوات الماضية لتقديم أفضل محتوى في المجالات المصرفية والاقتصادية، بمختلف أنواعها، واليوم تخطو (المصارف) نحو آفاق جديدة، بإصدارات إلكترونية عصرية تحاكي التطور الرقمي بنهج مبتكر يرسخ الشفافية، ويعزز حضورها إلكترونياً، وعلى منصات التواصل في الأوساط الاقتصادية والمصرفية».

وأوضح أن إصدارات «المصارف» الإلكترونية ستكون على مستوى طموحات وتطلعات قرائها، على أمل الاستفادة من المحتوى الغني الذي تقدمه «المصارف» من تحليلات ومقالات وحوارات وموضوعات مصرفية واقتصادية متنوعة.

وأشاد الحساوي بجهود القائمين على المجلة، معربا عن تقديره لدور الهيئة الاستشارية الخاصة بالمجلة، والتي تضم: عامر التميمي، د. صادق أبل، د. سعادة الشامي، طارق الصالح وهبة عيتاني.

وأثنى على دور مديرة التحرير فجر القناعي، مثنياً على جهودها المتميزة، وبصمتها في تطوير محتوى مجلة المصارف بحلة عصرية جديدة.

back to top