صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هالزي: «Boy With Luv» قدمني لشريحة مختلفة من الجمهور

الكليب حصد أكثر من مليار و69 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»

  • 23-12-2020

تعد أغنية "Boy With Luv" واحدة من أهم الأغنيات التي قدمتها المطربة العالمية هالزي بالتعاون مع الفريق الكوري الشهير BTS على الساحة الفنية، حيث ظهرت كيمياء واضحة جمعت بينهما، وهو ما كان سبباً حقيقياً وراء نجاح الكليب وحصد المزيد من المشاهدات بشكل ملحوظ.

واستطاع كليب "Boy With Luv"، حصد أكثر من مليار و69 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وهو رقم ضخم لم يحققه الكثير من أهم وأشهر نجوم الغناء على الساحة، كما حصد هذا الكليب أكثر من 20 مليون LIKES على "يوتيوب" حتى الآن.

وحقق الفيديو رقماً قياسياً بموسوعة غينيس العالمية باعتباره صاحب أعلى مشاهدة خلال 24 ساعة، كما حقق الألبوم في يوم واحد 75.600 ألف مشاهدة حول العالم.


وأعربت هالزي عن سعادتها بهذا التعاون مع الفرقة الكورية، الذي قدمها إلى شريحة مختلفة من الجمهور، وساهم في اتساع شهرتها، معتبرة أن هذه الأغنيات تسعى إلى التعرف على الآخر المختلف الذي ربما لا يتكلم لغتك ولا ينتمي إلى ثقافتك.

وبدأت هالزي، وهي مغنية وكاتبة غنائية وموسيقية أميركية، مسيرتها عام 2012، وأصدرت أول ألبوم لها عام 2014 باسم "Room 93"، وحقق حينها نجاحاً كبيراً في العالم، كما نالت عدداً كبيراً من الجوائز التكريمية رغم مسيرتها الفنية القصيرة.

يذكر أن فريق "BTS" تصدر أخيراً كل المواقع الفنية الشهيرة، بعدما أصبح أول فريق بوب كوري يدخل ضمن ترشيحات جوائز "Grammy" لعام 2021، وهو نجاح جديد كُتب في مسيرة الفريق الفنية وحلم استطاع أعضاؤه تحقيقه.

وتنافس أغنية "Dynamite" للفريق الكوري الشهير بفئة Best Pop Duo/Group Performance، وهي الفئة التي رشح لها عدد من نجوم العالم، منهم ليدي غاغا وأريانا غراندي بأغنيتهما "Rain On Me"، ودوا ليبا وجي بافلين وباد باني وتايني وبون إيفر بأغنية "Exile"، كما ينافس أيضا على نفس الجائزة النجم العالمي جاستين بيبر وكوافو بأغنية "Intentions".