السماوي يهزم خيطان في «اليد»

نشر في 20-12-2020
آخر تحديث 20-12-2020 | 00:00
شعار نادي السالمية - شعار نادي خيطان
شعار نادي السالمية - شعار نادي خيطان
استعاد فريق السالمية لكرة اليد نغمة الفوز مجدداً في الدوري الممتاز، بتغلبه على منافسة خيطان بنتيجة 34-26 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم ضمن الجولة الخامسة من المسابقة.

وفي مباراة أخرى جرت، حقق برقان فوزه الثاني على التوالي في الدوري على نظيره القرين بنتيجة 38-32، بذلك تساوى السالمية الخامس وبرقان السادس برصيد واحد 4 نقاط خلف كاظمة الرابع بفارق الأهداف ونفس الرصيد، في حين ظل القرين في المركز السابع بنقطتين وخيطان في المركز الثامن والأخير من دون رصيد.

ومن جانب آخر، انفرد اليرموك بصدارة دوري الدرجة الأولى مؤقتاً إثر فوزه على الشباب بنتيجة 33-27 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

بدوره انتزع الساحل أول فوز له في الدوري على حساب التضامن بنتيجة 22-21، بهذه النتائج رفع اليرموك رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة منافسه الصليبيخات مع النصر التي أقيمت امس، بينما ظل الشباب في المركز الخامس بـ4 نقاط، والساحل في المركز السابع بنقطتين والتضامن في المركز الثامن والأخير من دون رصيد.

محمد عبدالعزيز

back to top