كومان: راضٍ عن الأداء أمام فرينسفاروش

نشر في 04-12-2020
آخر تحديث 04-12-2020 | 00:00
 رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني
رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني
قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه بثلاثية نظيفة على فرينسفاروش المجري، أمس الأول، في الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري الأبطال، إن فريقه بات يمتلك الفاعلية التي غابت عنهم في مباريات سابقة.

وذكر كومان، في تصريحات عقب اللقاء: "نريد بشكل خاص أن نقدم مستوى متميزا، وأن نصنع فرصا كثيرة. غابت عنا الفاعلية الهجومية في مباريات سابقة. هذا هو الفارق الذي يجعلنا نحصد النقاط الثلاث".

وأبدى المدرب الهولندي رضاه عن أداء اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة، وقال في هذا الصدد: "من الملاحظ أننا نمتلك قائمة جيدة، وأن هناك منافسة طيبة بين اللاعبين. منحنا راحة لبعض اللاعبين، بسبب موقفنا المريح في دوري الأبطال".

وأكد كومان أن الفريق "ضغط بشكل جيد على دفاع فرينسفاروش المكون من 5 لاعبين"، وأنه تمكن من تسجيل "أهداف أكثر في الشوط الأول"، لكنه أبدى ضيقه من "عدم وجود فاعلية كبيرة في الشوط الثاني، إضافة لفقدان اللاعبين للكرة بشكل كبير".

وحول المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي سجل هدف التقدم في اللقاء، قال إن أهدافه "تمنحه الثقة"، وإنه مقتنع بشكل أكبر بإمكانياته بفضل الأهداف، وهذا "أمرر مهم لأي لاعب"، في الوقت الذي أثنى أيضا على الفرنسي الآخر عثمان ديمبيلي، الذي سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

back to top