صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4642

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المنصور قلد عدداً من الضباط رتبهم الجديدة

  • 03-12-2020 | 16:20

قلد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح في وزارة الدفاع صباح اليوم، كوكبة جديدة من الضباط رتبهم وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطاً بالجيش الكويتي، حيث بدأت مراسم التولية بقراءة المرسوم الأميري، بعدها تفضل معاليه بتقليد الرتب، ومن ثم أدى الضباط الجدد القسم القانوني.

وهنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الضباط الجدد بكلمة جاء فيها:


«أهنئكم اليوم على نيلكم لثقة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، كما أدعوكم إلى ترجمة ما تحملونه من تحصيل علمي إلى واقع عملي ملموس، من خلال العمل بكل جد وإخلاص في مختلف وحدات الجيش كل حسب موقعه واختصاصه، والمحافظة على قسمكم ووضع مصلحة الوطن والذود عنه نصب أعينكم دائماً.

وأدعوا المولى عز وجل في هذه المناسبة أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والإزدهار في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسيدي سمو ولي العهد وسيدي سمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله».

حضر مراسم التولية رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، وعدد من كبار القادة.