صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4642

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أنس الصالح رعى تخريج ضباط الإطفاء: المواطنون والمقيمون أمانة في أعناقكم

احتفلت قوة الإطفاء العام، صباح أمس، بتخريج كوكبة من الضباط الجدد من الدفعة «25» حملة شهادة دبلوم هندسة إطفاء وعددهم 58 ضابطا، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، أنس الصالح، ورئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، ونائبه لقطاع تنمية الموارد البشرية، اللواء محمد الشطي، ومدير مركز إعداد رجال الإطفاء العقيد عبدالله الأنصاري، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد محمد الغريب.

ووجه الصالح، كلمة لأبنائه الخريجين، قال فيها: «أتقدم لكم بالتهنئة على شرف الالتحاق بخدمة قوة الإطفاء العام مع زملائكم»، لافتا إلى أن «الدور الذي تقوم به قوة الإطفاء لحماية الأرواح والممتلكات كبير ومهم ويحتاج الى يقظتكم المستمرة».


وأضاف أن «أهل الكويت والمقيمين فيها أمانة بأعناقنا، نبذل الغالي والنفيس لحماية أرواحهم وممتلكاتهم»، متمنيا أن «يوفقهم الله وزملاءهم الذي سيتخرجون من بعدهم». وسأل المولى عز وجل أن يحفظ وطننا، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة السياسية.

من جهتهم، أعرب الخريجون عن شكرهم وتقديرهم للوزير الصالح وقيادات قوة الإطفاء العام، متعهدين أمام الله أنهم لن يبخلوا بأرواحهم من أجل حماية الأرواح والممتلكات لتحقيق الأمن المجتمعي، آملين أن يكونوا عند حُسن الظن.