عُمان: تدشّين أول طابع بريدي يحمل صورة السلطان هيثم بن طارق

نشر في 03-12-2020 | 15:22
آخر تحديث 03-12-2020 | 15:22
No Image Caption
أعلن الرئيس التنفيذي لبريد سلطنة عمان عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي اليوم الخميس إطلاق أول طابع بريدي تذكاري يحمل صورة السلطان هيثم بن طارق.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية اليوم الخميس عن البلوشي قوله إن الطابع التذكاري يشكل رمزاً للأجيال القادمة ويُخلّد بداية عهد تولّي السلطان هيثم مقاليد الحكم وقيادة دفّة الوطن نحو المزيد من المكاسب الوطنية.

وأشار إلى تدشين طابع بريدي آخر احتفالاً بالعيد الوطني الخمسين للنهضة تخليداً لما حققته السّلطنة من نقلة نوعية شهدت تطوّراً وازدهاراً ونمواً على كافة الأصعدة.

بدوره، أكد جمال بن حسن الموسوي أمين عام المتحف الوطني العماني توجّه المتحف الوطني لإبراز الأبعاد الحضاريّة والتاريخيّة والثقافيّة لعُمان، ووضع البرامج الناقلة لفكر الإنسان من الثقافة المتنوعة والتعاون الداخلي والخارجي.

وقال الموسوي «نحتفي اليوم بتدشين أول طابع بريديّ يحمل صورة السُّلطان هيثم، وتدشين طابع العيد الوطني الخمسين المجيد»، مشيراً إلى أن المتحف الوطني يضم مجموعة من الطوابع التاريخية المميزة التي توثق لمسيرة الخدمات البريديّة في عُمان من القرن الـ19 وحتى اليوم الحالي.

ووفق الوكالة، قام بلعرب بن هيثم بن طارق آل سعيد، راعي حفل التدشين، بالتوقيع على غلاف طابعي البريد وتدشين النسخة المكبّرة من الطابعين.

back to top