صلاح المضف: إنجازات بنك الائتمان تتم بسواعد شباب الكويت المخلصين وعطائهم غير المحدود

نشر في 03-12-2020
آخر تحديث 03-12-2020 | 00:06
أكد نائب رئيس مجلس إدارة البنك، المدير العام، صلاح المضف، بمناسبة حضوره مؤتمر "إنجازات رغم التحديات 2020، أن البنك حقق إنجازات غير مسبوقة بفضل سواعد شباب الكويت المخلصين وجهودهم وعطائهم اللامحدود.

وأعلن بنك الائتمان، في بيان صحافي أمس، انتهاء عصر الروتين والأوراق والانتقال لعصر المعاملات الذكية الإلكترونية باستخدام أحدث الأنطمة التكنولوجية، بهدف التيسير والتسهيل على المواطنين، فقد أصبحت خدمات البنك اليوم تقدّم على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع دون حاجة إلى مراجعة العميل لأي من فروع البنك.

وأضاف البنك، في بيانه، أن النقلة النوعية التي حدثت في البنك كانت نتيجة خطة واضحة المعالم واستراتيجية وضعتها الإدارة التنفيدية، ونفذها شباب الكويت المخلصون، ملبين النداء لترجمة تلك الخطة والاستراتيجية على أرض الواقع للارتقاء بمستوى هذه المؤسسة العريقة وتحقيق إنجاز وطني يخدم الكويتيين ويحقق لهم معاملة سهلة وبسيطة وميسرة بعيدا عن الروتين الممل والدورة المستندية الطويلة.

وأشار الى أن أول إنجازاته خلال سنة 2020 تحقيقه المراكز الأولى في الحوكمة، وفقا لتقرير ديوان المحاسبة للمؤشرات المالية والظواهر الرقابية لسنة لسنة 2020، الأمر الذي يعكس التزام البنك بتحقيق معايير العمل المؤسسي القائم على الشفافية والكفاءة وتطبيق القانون في سبيل محاربة الفساد والحفاظ على المال العام.

بدوره، ذكر مدير مركز نظم المعلومات في البنك، حمود المحيميد، أن البنك حقق العديد من الانجازات خلال سنة 2020 في ظل جائحة كورونا.

من جهته، ذكر مدير الإدارة الهندسية، م. زكريا الحمادي، أن الكشوف الهندسية المنجزة خلال عام 2020 بلغت 18 ألف كشف من خلال جهاز لوحي tough pad يعكس مراحل البناء الفعلية من خلال صور يلتقطها، مما يؤكد دقة الدفعة المصروفة وحصول المواطنين على حقوقهم.

back to top