إصابة 3 أشخاص بحريق منزل في الفروانية

قوة الإطفاء العام: مخالفة 441 منشأة بالشويخ الصناعية

نشر في 03-12-2020
آخر تحديث 03-12-2020 | 00:00
جانب من عملية إخماد الحريق
جانب من عملية إخماد الحريق
أصيب 3 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في منزل بمنطقة الفروانية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالموقع.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة عمليات الاطفاء تلقت بلاغا باندلاع الحريق، فتم تحريك مراكز إطفاء الفروانية وجليب الشيوخ وصبحان الصناعي والإسناد، ليتبين أن الحريق اندلع في منزل على مساحة 750 مترا مربعا، فعمد رجال الإطفاء إلى محاصرة الحريق ومنع انتقال النيران الى المنازل المجاورة، قبل أن تتم السيطرة على الحريق الذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وأشار الغريب إلى أن رجال الاطفاء اكتشفوا خلال عمليات المكافحة أن المنزل يحتوي على غرف خاصة من الكيربي، موضحا أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع البلاع للتحقيق في اسباب الحادث.

من جهة أخرى، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، إنه بناء على توجيهات رئيس قوة الإطفاء الفريق خالد المكراد، وبإشراف مباشر من نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد، قامت فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية أمس الأول بمخالفة 441 منشأة، وإنذار 25 منشأة بالغلق الإداري في منطقة الشويخ الصناعية.

back to top