صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة «بوبيان كابيتال»: إضافة السوق المصري إلى منصة التداول

  • 03-12-2020

أعلنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار، الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان، إضافة السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول، لتنضم بذلك إلى الأسواق العالمية، متمثلة بالأسواق الأميركية والأوروبية وسوق المملكة المتحدة، في إطار سعي الشركة إلى توفير أفضل تجربة للعملاء، من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة للتداول.

وقالت المديرة التنفيذية الأولى بإدارة الأصول والتداول في «بوبيان كابيتال»، بدرية الحميضي، إن «إضافة السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، ما هي إلا نتاج بحث دائم عن التوسع والتطور في خدماتنا التي نسعى دائما إلى تقديمها للمستثمرين، من خلال أحدث أنظمة التداول المطورة، والتي تتيح للعملاء إمكانية تصفح المنصة بسهولة وسلاسة».

وأضافت: «تأتي هذه الإضافة في إطار التطورات التي تشهدها البورصة المصرية، مدعومة بالتطورات الإيجابية للاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة، والتي وضعته ضمن أسرع الأسواق نموا في المنطقة».

وأوضحت الحميضي أن «بوبيان كابيتال» تُعد من الشركات الرائدة بالكويت التي تمكن عملاءها من فرصة التداول للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق الخليجية والعالمية عبر الإنترنت، من خلال موقع Boubyan Brokerage للتداول الإلكتروني، أو من خلال تطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل.


حساب تداول واحد

من جانبه، أوضح المحلل الأول بإدارة الأصول والتداول في الشركة سليمان العنزي، أنه «بالإضافة إلى تمكين العملاء من التداول في السوق المصري أخيرا، بإمكان عميل (بوبيان للتداول) أن يتداول في الأسواق المحلية والخليجية والعالمية، من خلال حساب تداول واحد، مع إمكانية الدخول المباشر إلى الأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية بالأسواق العالمية».

وأضاف أن عملاء بنك بوبيان لديهم مرونة في ربط حساباتهم المصرفية بحسابات التداول الخاصة بهم، حيث تتوافر لهم خدمة التحويل إلى حسابات التداول عبر خدمة «الكي نت»، أو من خلال التحويل المباشر من حساباتهم الشخصية لدى البنك.

وأكد العنزي أن خدمة «بوبيان للتداول» توفر تجربة تداول فريدة من نوعها لعملائها، مع تمكينهم من الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات الوساطة التي تغطي أسواق رأس المال الخليجية والعالمية، إضافة إلى إمكانية تداول الصكوك عالميا.