صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4633

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجلس الجامعة يعتمد تطبيق «التعليم عن بعد» للفصل الأول

وافق على تعديل بعض المواد بلائحة كلية الدراسات العليا

وافق مجلس جامعة الكويت على اقتراح عمادة القبول والتسجيل بشأن تطبيق نظام التعليم عن بعد في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021، بالاضافة الى عدد من الاقتراحات والقرارات الخاصة بكلية الدراسات العليا والتخصص النادر.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة امس، بقاعته في الحرم الجامعي بالخالدية، برئاسة مدير الجامعة بالإنابة د.فايز الظفيري، وحضور أعضاء المجلس.


وقال الأمين العام للجامعة د. مثنى الرفاعي إن المجلس ناقش عدداً من البنود المدرجة على جدول الأعمال، حيث قام بالتصديق على محضر الاجتماع رقم (4/2020) الذي عقد في 8 أكتوبر الماضي، كما اطلع على تقرير متابعة تنفيذ قراراته في هذا الاجتماع، مشيرا إلى أن المجلس وافق على اقتراح كلية الدراسات العليا بشأن المتقدمين للدراسات العليا الذين لم يستكملوا طلبات التقديم، كما وافق على اقتراحها بشأن تعديل بعض المواد بلائحتها.

وأضاف الرفاعي أن المجلس اعتمد آلية ومدة صرف مكافأة التخصص النادر (2020/2021)، فضلاً عن استعراضه كتاب وزارة التعليم العالي بشأن إرشادات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وقرر الاستمرار في تطبيق لائحة نظام التعليم عن بعد عند تعذر الدراسة التقليدية، مع تأكيد ضرورة الالتزام بالضوابط والاشتراطات الصحية، بالاضافة الى عدد من البنود المدرجة.

إقرار آلية مكافأة التخصص النادر ومدة صرفها