صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حسن العاطفي: نتطلع لحلحلة القضايا العالقة

  • 02-12-2020

أعرب مرشح الدائرة الانتخابية الخامسة حسن العاطفي عن تطلعه إلى مجلس وحكومة يعملان بتجانس كبير لحلحلة كثير من القضايا العالقة، خصوصاً دعم التنمية والاقتصاد وقضايا المواطنين العامة.

وأكد العاطفي، في تصريح صحافي أمس، ضرورة الإصلاح في كل الأروقة الحكومية وإحداث التنمية «فالكويت تستحق أن يكون لديها مجلس وحكومة يواكبان التحديات خصوصاً الاقتصادية»، لافتاً إلى أن جيب المواطن خط أحمر، ونرفض أن يكون الحل الأول للحكومة لعلاج أي عجز مالي يحدث في الميزانية.


ولفت إلى ضروة أن يكون هناك استقرار سياسي بين السلطتين يمهد لحل كثير من القضايا العالقة والابتعاد عن التأزيم، خصوصاً أن المرحلة المقبلة هي مرحلة تحديات كبيرة لاسيما من الناحية الاقتصادية، ومن الواجب أن يعي المجلس والحكومة القادمين حساسية تلك المرحلة.

وذكر أن المجلس المقبل مطالب بإحداث تغييرات كبرى على مستويات القضايا العالقة لمواكبة التحديات الإقليمية. مطالباً الناخبين باختيار القرارات الصحيحة بالتصويت للأفضل ولمن يراعي المصلحة الوطنية وسط ظروف حساسة وتحديات إقليمية تواجهها البلاد. وشدد على ضرورة أن يعمل المجلس المقبل لمصلحة الوطن في التعامل مع كل القضايا، مشيراً إلى أهمية الإصلاح السياسي الشامل في البلاد.