الحرس الوطني وشركة نفط الكويت يوقّعان بروتوكولاً للتعاون

هاشم الرفاعي: تأهيل منتسبينا لتأمين المنشآت النفطية بالمنطقة الوسطى وحمايتها

نشر في 01-12-2020 | 14:43
آخر تحديث 01-12-2020 | 14:43
وقّع الحرس الوطني وشركة نفط الكويت بروتوكول تعاون في الرئاسة العامة للحرس الوطني، يقضي بتعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين وتقديم الدعم والإسناد في أوقات الطوارئ والأزمات، وذلك بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي، والرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت عماد سلطان.

ورحب وكيل الحرس الوطني، في كلمة له خلال حفل التوقيع، بوفد "نفط الكويت"، مؤكدا أن الحرس الوطني يحرص على تسخير جميع إمكاناته لخدمة جهات الدولة المختلفة في أوقات الطوارئ والأزمات، في إطار دوره الحيوي في الدفاع والأمن وإسناد أجهزة الدولة.

وأوضح أن بروتوكول التعاون مع شركة نفط الكويت يقضي بتأهيل منتسبي الحرس الوطني للقيام بمهامهم في تأمين وحماية المنشآت النفطية في المنطقة الوسطى.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت عن شكره وتقديره للحرس الوطني على جهوده الواضحة في الدفاع والأمن وإسناد جهات الدولة، ومن بينها شركة نفط الكويت، مؤكدا أن شركة نفط الكويت تمتلك إمكانات هائلة لدعم عملياتها والاستجابة لأي طارئ.

وتابع: كما أن الشركة اكتسبت خبرات بشرية هائلة في مجالات سلامة العمليات وإدارة الطوارئ ويمكن تسخيرها في عمليات الدعم المشترك، ويمكن نقل هذه الخبرات الى منتسبي الحرس الوطني وبقية جهات الدولة انطلاقا من التزامها الراسخ في تطوير وتأهيل العناصر البشرية الوطنية في شتى المجالات.

back to top