كاسيميرو: فعلنا ما بوسعنا

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد
كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد
أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، عقب سقوط فريقه المدوي في عقر داره (1-2) على يد ديبورتيفو ألافيس، أمس الأول، ضمن الجولة الـ11 لليغا، أن تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) موجودة «للمساعدة»، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن «الليغا» بها «حكام على مستوى جيد».

ورفض لاعب الوسط الدولي التعليق على ركلتي الجزاء المحتملتين لفريقه، ولم يحتسبهما الحكم، فيما أوضح أن اللاعبين فعلوا ما بوسعهم لحصد النقاط الثلاث.

وقال كاسيميرو، في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو: «الحديث عمَّا حدث بعد المباراة، ليس اللحظة المناسبة. علينا مشاهدة اللعبتين أولا. نعلم جيدا أن تقنية الـ VAR للمساعدة، لكن من الواضح أن القرار كان لحكم الملعب. (الليغا) بها حكام جيدون. بالطبع نريد احتساب ركلة جزاء لمصلحتنا، لكن الحكم هو صاحب القرار، وأيضا الـVAR».

وحول المباراة، علَّق صاحب الـ28 عاما: «أعتقد أننا قاتلنا، وحاولنا، وبذلنا أقصى ما لدينا. المنافس دخل بشكل جيد في المباراة، خلال أول 15-20 دقيقة، وسجل هدفا، فيما أهدرنا العديد من الفرص، وعندما لا تسجل، فهناك منافس يلعب كرة القدم. لقد وصلوا لمرمانا وسجلوا هدفين».

وأكد اللاعب الدولي أن لاعبي «الميرينغي» مجبرون «على تقديم كل شيء داخل الملعب»، لافتا إلى أن الأداء كان جيدا على مدار الـ90 دقيقة.

back to top