زين الدين زيدان: ليس لدي تفسير لتراجع المستوى

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
زين الدين زيدان  المدير الفني لريال مدريد
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المستوى الذي ظهر به الفريق وخسارته أمام ديبورتيفو ألافيس (1-2) أمس الأول، ضمن الجولة الـ11 لليغا، مؤكدا أنه ليس لديه «تفسير» لاختلاف المستوى مقارنة بانتصارهم منذ أيام على إنتر ميلانو الإيطالي بهدفين دون رد في ميلانو بدوري الأبطال.

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحافي بعد اللقاء، «ليس لدي تفسير لما حدث. نحن نتأرجح بين فترات طيبة وأخرى سيئة. بدايتنا كانت سيئة، وكان أمامنا وقت طويل للعودة للقاء بعد الهدف المبكر الذي تلقيناه بعد 3 دقائق، ولكن الأمور تعقدت كثيرا».

وتابع: «المباراة الماضية في ميلانو كانت جيدة، لكن اليوم وبعد 3 أيام، أن تقدم مباراة بهذا المستوى، فالأمور تكون صعبة، ها هو الواقع اليوم، لكن ما سنفعله هو مواصلة العمل، ومحاولة استعادة اللاعبين تباعا، وتغيير النتائج، الفريق لا يقدم مستوى ونتائج ثابتة».

وانتقد زيدان الفريق بعد الأداء السيئ الذي ظهر به خلال أول 15 دقيقة من اللقاء، مع استقبال شباكهم هدفا في أول 5 دقائق من كل شوط، مبينا أن «المسألة لا تتعلق بالأداء، وليس لها علاقة بكرة القدم، لأنك إذا قدمت مباراة جيدة جدا منذ 3 أيام فقط، ثم تبدأ مباراة اليوم بهذا الشكل فهناك أمر ما، وهذه أسوأ بداية لنا في الموسم، والأمور صعبة لأننا لا نستطيع تغيير ديناميكية الأداء في نفس المباراة، وهذا يشعرني بالغضب، وكذلك اللاعبون».

وحول إصابة البلجيكي إيدين هازارد، الذي خرج بعد 25 دقيقة فقط، والتي أعلن النادي فيما بعد أنها تتعلق بآلام عضلية في عضلة الفخذ اليمنى، أكد أنه يثق بأنها ستكون بسيطة، وفي انتظار نتيجة الأشعة.

back to top