الجهات الحكومية تناقش إزالة التجاوزات البيئية

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
جانب من اجتماع بعض الجهات المعنية أمس
جانب من اجتماع بعض الجهات المعنية أمس
بناء على تكليف مجلس الوزراء لقوة الإطفاء العام بالتنسيق مع الجهات الحكومية لإزالة المخالفات، عقد اجتماع صباح أمس بحضور رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد وعدد من المسؤولين في الجهات المعنية وذلك لمناقشة المخالفات التي تتعارض مع السلامة الوقائية والاشتراطات البيئية في عدد من المواقع لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها حسب اشتراطات كل جهة على حدة. والمواقع التي ركز عليها الاجتماع هي: جنوب خيطان والصليبية الزراعية ومواقع رمي وتجميع الاطارات المستعملة ونقعة الشملان وسكراب النعايم.

وتم استعراض المواقع المخالفة ومناقشة الآلية المقترحة لإزالة جميع المخالفات التي ستقوم فرق التفتيش بزيارة مواقعها ميدانيا في وقت لاحق لازالة اي مخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

حضر الاجتماع كل من نائب رئيس قوة الاطفاء العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي، ونائب مدير عام الهيئة العامة للبيئة للشؤون الفنية الدكتور عبدالله الزيدان، ونائب المدير العام لشؤون الثروة السمكية في الهيئة العامة للزراعة المهندس احمد الختلان، ونائب المدير العام لشؤون الثروة النباتية في الهيئة العامة للزراعة دلال رجب، ونائب المدير العام لبلدية الكويت لشؤون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير المهندس عمار العمار، وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية.

back to top