شعيب لـ «الجريدة»: عودة التيار الكهربائي عقب انقطاع طفيف في «دور الرعاية»

• متابعة على مدار الساعة لاوضاع المُجمع من العقيل وقياديي «الشؤون»
• تنسيق متواصل مع وزارتي «الأشغال» و«الكهرباء» للاصلاح الفوري لأي عطل

نشر في 28-11-2020 | 20:54
آخر تحديث 28-11-2020 | 20:54
عبدالعزيز شعيب
عبدالعزيز شعيب
أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، عودة التيار الكهربائي ووحدات التكييف إلى العمل مجدداً في مجمع دور الرعاية الاجتماعية، عقب انقطاع التيار لفترة وجيزة جراء الأمطار التي هطلت على البلاد بغزارة خلال الساعات الماضية.

وقال شعيب لـ «الجريدة» إن «وزيرة الشؤون الاجتماعية، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، وقياديي الوزارة والوكيلة المساعدة لشؤون الرعاية الاجتماعية بالإنابة، ومديري الدور الايوائية يتابعون أوضاع المجمع ونزلاءه أولاً بأول وعلى مدار الساعة»، مشيراً إلى أن «ثمة تنسيقاً متواصلاً بينه ووكلاء وزارة الكهرباء والأشغال، للتدخل العاجل، إذا اقتصت الحاجة، واصلاح أي عطل داخل المجمع».

وأوضح شعيب، أن وزارة الأشغال قامت بتسليك مناهيل المياه التي أمتلأت اجراء الأمطار، مطمئناً الجميع بأن نزلاء الدور الايوائية بخير، والأمور داخل المجمع تحت السيطرة.

وأضاف أن «لجنة متابعة تنفيذ أعمال عقود الصيانة والتشغيل في دور الرعاية، التي أعيد تشكيلها أخيراً، تتباع الأمر عن كثب، إلى جانب ذلك جميع مديري الدور الايوائية على رأس عملهم في المجمع لمتابعة الأوضاع والتحرك سريعاً في حال حدوث أي طارئ».

back to top