صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4642

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاثرين نيوتن تواجه تحديات خطيرة في «Freaky»

الفيلم يحقق 10 ملايين دولار إيرادات حول العالم

  • 29-11-2020

ارتفعت إيرادات فيلم الرعب الكوميدي Freaky إلى 10 ملايين دولار في شباك التذاكر حول العالم، رغم وضع "كورونا"، وما فرضه من قيود على السينمات.

وتدور أحداث Freaky حول قصة أنه بعد تبادل أجساد بين فتاة في المدرسة الثانوية، تجسدها الفنانة الأميركية كاثرين نيوتن، وقاتل مختل، يلعب دوره الفنان العالمي فينس فون، تواجه الفتاة تحديات خطيرة، حيث يجب عليها العودة لجسدها خلال 24 ساعة، قبل أن تصبح محبوسة في جسد القاتل للأبد.

فتاة بريئة

وما بين الكوميديا السوداء والرعب تدور قصة فيلم Freaky أو مخيف حول الفتاة البريئة "ميلي كيسلر" البالغة من العمر 17 عاماً (كاثرين نيوتن)، التي تحاول البقاء على قيد الحياة ومقاومة التحرش والتنمر، وقسوة الآخرين، لكنها عندما تكون هدفاً للجزار والسفاح "فينس هون" يصبح القلق من سنتها الجامعية الأولى أقل ما يمكن أن تواجهه، بعد أن تدخل في صراع غير متكافئ للبقاء على قيد الحياة في مواجهة من لا يرحم.


الفيلم كوميدي أميركي، بطولة: فينس فون، كاثرين نيوتن، جاسون بلوم، سيليستي أوكونور، كاتي فينيران، وألان راك، وعرض بالولايات المتحدة في 13 الجاري.

صناعة السينما

الفيلم أخرجه وأنتجه كريستوفر لاندون، ابن الفنان المخضرم مايكل لاندون، الذي خاض تجارب مختلفة في صناعة السينما، ليسير المخرج الواعد كريستوفر لاندون في صناعة الأفلام؛ كاتباً وممثلاً ومنتجاً، وأخيراً مخرجاً، بعد أن أتيحت له فرصة إنتاج عمله الروائي الأول Freaky أو مخيف.

آخر أعمال فينس فون كان فيلمه the binge، الذي يدور في عالم تم تجريم شرب المخدرات والكحول فيه، يجد الجميع المتنفس في يوم الشراهة، وهو اليوم الوحيد في العام الذي يُسمح لهم بتناول الكحول وجميع أنواع المواد المخدرة.