صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4637

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يُطلق تقسيم الفاتورة على «خدمة الوطني عبر الموبايل»

  • 29-11-2020

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أحدث الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه، بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم من خلال قنوات الوطني الإلكترونية المتنوعة والتي يأتي بصدارتها خدمة الوطني عبر الموبايل.

ويواصل «الوطني» تحديث خدمات برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل» لتلبية احتياجات عملائه أثناء حياتهم اليومية، خصوصا من شريحة الشباب، حيث أطلق البنك خدمة تقسيم الفاتورة الجديدة، التي تتيح لمستخدمي البرنامج تقسيمها بين مجموعة من الأفراد من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

وتُمكن خدمة التقسيم العملاء من إرسال رابط إلى مجموعة من الأفراد حتى 20 شخصاً، واختيار طريقة تسلم الرابط عن طريق رسالة نصية أو بريد إلكتروني، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتتيح الخدمة تسلم الأموال من مجموعة أفراد من عملاء «الوطني» أو من عملاء باقي البنوك المحلية بطريقة سهلة وآمنة عن طريق شبكة «كي نت»، حيث تتم التحويلات من الحسابات المصرفية إلى حساب عملاء «الوطني» من مستخدمي برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل في نفس الوقت.


وبهذه المناسبة، قالت مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك، هالة الشعيبي «نتواصل مع عملائنا ونتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، والتي نعمل على تلبيتها عن طريق إطلاق خدمات مصرفية رقمية متطورة، وتحديث الخدمات المتوفرة ببرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، سعياً منا لكي تصبح حياتهم اليومية أكثر راحة».

وأشارت الشعيبي إلى أن شريحة الشباب تأتي في صدارة شرائح العملاء التي يوليها «الوطني» اهتماماً كبيراً، ويسعى إلى توفير خدمات رقمية ووسائل دفع متطورة تواكب تفاصيل حياتهم اليومية، وتلبي احتياجاتهم المتفردة عن غيرهم بسهولة وسرعة تتناسب وطبيعة تلك الشريحة التي تميل إلى قضاء الأوقات في تجمعات، ما يجعل الخدمة الجديدة مناسبة لتقسيم التكاليف فيما بينهم بشكل سلس.

وأضافت الشعيبي «لا نتوقف عن تطوير خدمة الوطني عبر الموبايل لتوفير خدمات رقمية متطورة لجميع عملائنا على اختلاف شرائحهم وأنماط حياتهم، بما يُثري تجربتهم المصرفية ويسمح لهم بالدفع وتحويل الأموال وإتمام كل معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة الفرع».

ويواصل البنك تحديث «خدمة الوطني عبر الموبايل»، حيث تمت إضافة العديد من الخدمات في الفترة الماضية، وآخرها خدمة الإشعارات التي تمكن العملاء من متابعة التحركات على حساباتهم داخل الكويت وخارجها.

هذا، وبإمكان عملاء «الوطني» القيام بالعديد من المعاملات المصرفية بكل سهولة وراحة من خلال خدمة «الوطني عبر الموبايل»، ومن أبرز المعاملات التي يمكن إتمامها من خلال هذه الخدمة: تحويل الأموال محلياً ودولياً، خدمة الوطني للدفع السريع، خدمة المدفوعات الإلكترونية، إضافة مستفيدين، زيادة حد التحويل الشهري، الاطلاع على المعاملات المصرفية، سداد مستحقات البطاقة الائتمانية.