«stc» تطلق عروضها على هواتف «iPhone 12»

ضمن باقات «Always ON» المدعومة بشبكة «5G stc»

نشر في 29-11-2020
آخر تحديث 29-11-2020 | 00:00
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، سلسلة هواتف «iPhone 12» الذكية الأكثر طلباً حول العالم، ضمن باقات «Always ON» الصوتية للدفع الآجل.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إنها توفر لعملائها الحاليين والجدد باقاتها الحصرية مع مزايا إضافية على هواتف «iPhone 12» الجديدة، مزودة بتقنيات 5G عالية السرعة والمدعومة بشبكة5G stc» (الشبكة #1) في الكويت.

ويشتمل العرض المقدم من «stc» على تشكيلة هواتف «iPhone 12» الجديدة، بما في ذلك «iPhone 12» Pro و «iPhone 12» Pro Max و «iPhone 12» و «iPhone 12» mini ، لتقدم تجربة 5G الفريدة من نوعها.

وبفضل التصميم الجديد كلياً، تتميز هواتف «iPhone 12» بأنظمة كاميرا جديدة لا مثيل لها، وشاشات Super Retina XDR من الجانب إلى الجانب لتجربة مشاهدة غامرة.

فضلاً عن ذلك، تتمتع الهواتف الجديدة من Apple بمميزات جديدة، إذ حققت الشركة قفزة كبيرة فيما يتعلق بمتانة الغطاء الأمامي المعزز بدرع السيراميك Ceramic Shield، ورقاقة Bionic A14، باعتبارها أسرع رقاقة في هاتف ذكي.

كما أطلقت «stc» برنامج «stc Trade In» الذي يمكن العميل من استبدال جهاز iPad أو iPhone القديم بجهاز «iPhone 12»الجديد، إذ يمكن للعملاء التوجه لأحد أفرع «stc» المخصصة لذلك واستبدال الجهاز القديم بجهاز «iPhone 12» الجديد كلياً، وستتم إضافة قيمة الجهاز القديم فوراً وبكل سهولة وأمان على خط «stc» لدى الحصول على الجهاز الجديد.

ويمكن للعملاء الحصول على هواتف iPhone الجديدة والتي تشمل «iPhone 12» Pro Max و «iPhone 12» Pro و «iPhone 12» و «iPhone 12» mini ، من 20 نوفمبر الجاري، لاسيما أن الطلبات على الهواتف الجديدة من «stc» انطلقت في 13 نوفمبر. كما يمكن للعملاء التعرف على كل التفاصيل المتعلقة بالباقات لدى زيارة www.»stc».com.kw.

وبهذه المناسبة، قال ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc»: «نحن سعداء بالإطلاق الرسمي لسلسلة «iPhone 12» في الكويت. وتمثل الشراكة مع شركات رائدة مثل Apple ، قوة دافعة تمكن «stc» من توفير أحدث المنتجات من خلال عروض مصممة خصوصاً لتعزيز تجربة المستخدم».

وأضاف السعدون: «تتميز عروض stc الحصرية بأنها مدعومة بتقنية فائقة السرعة لشبكات الجيل الخامس 5G الأوسع انتشاراً على مستوى الكويت، ويأتي هذا الإطلاق بناءً على التزامنا بتوفير كل ما هو جديد في عالم الاتصالات عالية السرعة.

وأوضح أنه «حرصاً منا على ضمان سهولة الوصول إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا، يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض المحدود عبر زيارة أحد فروع «stc» أو من خلال موقعنا على الإنترنت (www.stc.com.kw) أو بتحميل تطبيق «my stc».

back to top