صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«سوبر الطائرة» بين الكويت وكاظمة اليوم

يفتتح في السادسة من مساء اليوم المـــــوسم الجــــــديــــــــد للـكـــــــــرة الطائــــرة 2020 - 2021 بمباراة كأس السوبر بين الكويت "بطل الثنائية الدوري والكأس" وكاظمة "وصيف الدوري" على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وطبقاً للائحة لجنة المسابقات تقام بطولة السوبر بين الفريقين الحاصلين على لقبي بطولتي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد، وفي حالة حصول فريق واحد على لقب البطولتين تقام مباراة السوبر بين بطل الدوري ووصيفه في الموسم المنصرم.

اللقب الرابع

ويسعى فريق الكويت لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد بداية من تحقيق اللقب الرابع على التوالي من البطولة بعدما ظفر به في السنوات الثلاث الماضية على حساب كاظمة، وتأكيد علو كعبه وفرض هيمنته على قمة اللعبة، وأخيراً استهلال موسمه بفوز معنوي كبير يمهد به الطريق للاحتفاظ بباقي ألقاب الموسم الجديد.


وسيرتكز مدربه التونسي خالد بلعيد على صفوفه المكتملة خصوصاً بعدما دعمها بالمخضرم عبدالرحمن العتيبي بجانب المحترف الجديد البرازيلي إيفاندرو غيرا، لكن سيفقد الفريق جهود لاعبه يعقوب عدنان بداعي الإصابة.

إيقاف الأبيض

وعلى الجانب الآخر يتطلع البرتقالي، الذي اكتفى بوصافة بطولتي الدوري والكأس لإيقاف الأبيض وكسر هيمنته على البطولات المحلية طمعاً في تحقيق اللقب الثاني من بطولة السوبر، التي توج بها للمرة الأولى موسم 2016 وافتتاح الموسم بشكل إيجابي.

وسيحاول مدربه الصربي ألكسندر تهيئة لاعبيه نفسياً وفنياً لتقديم مستوى جيداً لكنه سيكون مطالباً بحل مشكلة الاعداد لانتزاع الفوز وافتتاح موسمه بصورة إيجابية، وسيخوض اللقاء مدعوماً بتألق محترفه الدومينيكاني سانتوس ومشعل العمر وناصر الرفاعي، بينما سيغيب عن الفريق اللاعبان مساعد المجمد وعبدالرحمن المطوع بداعي الإصابة.