أحمد عبدالكريم: القمة لا تشغل تفكيري

نشر في 26-11-2020
آخر تحديث 26-11-2020 | 00:00
مدرب نادي النصر أحمد عبدالكريم
مدرب نادي النصر أحمد عبدالكريم
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم استعداداً لمواجهته مع اليرموك السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري التصنيف.

وكان الجهاز الفني للعنابي منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس لالتقاط الأنفاس، لا سيما بعد المجهود الذي بذلوه أمام الفحيحيل وتوجوه بالفوز بهدف من دون رد ليعتلوا صدارة الدوري برصيد 17 نقطة.

ويخضع المحترف البحريني سيد ضياء للفحوصات الطبية، لتحديد مدى الراحة التي يحتاجها وبرنامج العلاج الذي يحتاجه للعودة إلى المستطيل الأخضر، بعد تعرضه للإصابة في اللقاء، والتي تسببت في خروجه في الشوط الأول.

إلى ذلك، أكد مدرب النصر أحمد عبدالكريم أن تصدر جدول الترتيب في دوري التصنيف لا يشغل تفكيره، بقدر ما يشغل تفكيره اكتمال صفوف الفريق، والارتقاء بالمستوى، والعمل على تطوير الأداء وتطوير الإيجابيات وتلافي السلبيات.

وقال عبدالكريم، لـ "الجريدة": "مباراتنا مع الفحيحيل كانت في منتهى الصعوبة، وهذا الأمر أوضحته للاعبين منذ الاستعداد للقاء".

وأوضح أن النصر لم يظهر بالمستوى المأمول في الشوط الأول، خصوصا بعد إصابة سيد ضياء وهو أحد الأوراق الرابحة، مبيناً أن الفريق احرز هدفه في هذا الشوط من جملة رائعة تم تنفيذها بإتقان، بينما قدم مستوى أفضل كثيرا في الشوط الثاني بعد الدفع بناصر العجمي وطلال العجمي وكان في مقدور الفريق مضاعفة النتيجة. واختتم عبدالكريم تصريحه مؤكدا أن ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لفريقه، أكدت الإعادة التلفزيونية صحتها بعد تعرض ناصر العجمي للدفع بشكل واضح.

back to top