تعادل «سلبي» بين الجهراء واليرموك في دوري التصنيف

نشر في 26-11-2020
آخر تحديث 26-11-2020 | 00:05
فرصة لليرموك أمام مرمى الجهراء       (تصوير جورج رجي)
فرصة لليرموك أمام مرمى الجهراء (تصوير جورج رجي)
خسر كل من الجهراء واليرموك نقطتين ثمينتين إثر تعادلهما أمس بدون أهداف في الجولة الثامنة لدوري التصنيف لكرة القدم.
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك مع الجهراء سلباً، في المباراة التي جمعتهما على استاد ناصر العصيمي أمس ضمن منافسات الجولة الثامن لدوري التصنيف.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الجهراء إلى 10 نقاط محتلاً المركز السابع، واليرموك إلى نقطة واحدة ومازال في المركز الأخير، وبذلك تضاءلت فرصته في المنافسة على المشاركة بالدوري الممتاز.

سيطر اليرموك على مجريات الشوط الأول، وأهدر ثلاثة أهداف محققة تكفل بإضاعتها اللاعبون أحمد هاني برأسية علت العارضة في الدقيقة 31، وعذبي شهاب برأسية تصدى لها الحارس فواز الدوسري، ثم تسديدة بجوار القائم الأيسر، في الدقيقتين 37 و41.

وغاب الجهراء عن مجريات اللقاء، بسبب النقص العددي وعدم توفيق الأوراق الرابحة تيتي ويوسف الرشيدي وفايز الظفيري، والأخير أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 45 بعد أن تباطأ في تسديد الكرة في المرمى.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، فقد واصل اليرموك هجومه، وعلى عكس سير الأحداث انفرد تيتي في الدقيقة 59 بالمرمى ليسدد قوية أبعدها فيصل المكيمي ببراعة إلى ركنية، ورد عذبي شهاب برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن.

ودانت الأفضلية للجهراء في الوقت المتبقي، لرغبته في الحصول على النقاط الثلاث، والتي كان قريباً منها، في ظل أخطاء كارثية للاعبي اليرموك في خطي الدفاع والهجوم، ولم تنجح محاولات اليرموك في ترجمة فرصته التي لاحت له في الدقائق الأخيرة لتبقي الحال على ما هي عليه، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

back to top