تركيز توماس مولر منصب على العملاق البافاري

نشر في 25-11-2020
آخر تحديث 25-11-2020 | 00:00
توماس مولر
توماس مولر
أقر توماس مولر بأنه صدم بالهزيمة التي تعرض لها المنتخب الألماني الأسبوع الماضي أمام إسبانيا بسداسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية، لكنه شدد على أن تركيزه منصب على فريقه بايرن ميونيخ من أجل مساعدته في الدفاع عن لقبيه في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، رغم المطالبة بعودته إلى منتخب بلاده.

وأثبت مولر في عمر الحادية والثلاثين أنه ما زال في قمة عطائه بعدما ساهم في قيادة بايرن الى لقبه الثامن تواليا في الدوري الألماني بتحقيقه رقما قياسيا من حيث التمريرات الحاسمة التي بلغت 21، مشكلا بذلك الممول الرئيسي بالأهداف للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسيحاول الثنائي تقديم فصل جديد من الشراكة الرائعة بينهما، حين سيسعى بايرن اليوم لتحقيق فوزه الخامس عشر في دوري الأبطال من خلال تجديد الفوز على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي الذي خسر في الجولة الثالثة الماضية 2-6 على أرضه، مما سيضمن لرجال المدرب هانزي فليك بطاقة العبور الى ثمن النهائي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وبوجود خمسة من زملائه في بايرن ضمن التشكيلة التي أذلت أمام إسبانيا في إشبيلية، أقر مولر بأن مشاهدة هذه الهزيمة كانت مؤلمة بالنسبة له، موضحا بعد التعادل السبت في الدوري أمام فيردر بريمن "بالطبع، أنت تعاني مع زملائك في النادي وزملائك في المنتخب الوطني مثلما تعاني الجماهير".

وتابع "يتوق مشجعو كرة القدم الألمانية الى عودة الأمور لما كانت عليه مرة أخرى. في الوقت الحالي، هناك الكثير من السلبية المحيطة بالموضوع. (الاستبعاد عن المنتخب) هذا مؤلم، لكن تركيزي الأساسي منصب على النادي".

back to top