صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4637

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» الأبيض... «سوبر»

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت بلقب النسخة الأولى من بطولة "السوبر" إثر فوزه العريض على السالمية بنتيجة 32-21 (الشوط الأول 19-11) في المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

وعقب المباراة الختامية قام رئيس اتحاد اليد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق ورئيس نادي الكويت خالد الغانم وأمين سر الاتحاد قايد العدواني بتسليم كأس البطولة لقائد نادي الكويت محمد الغربللي.

تفوق للأبيض

جاءت المباراة سريعة وبأفضلية واضحة للكويت من البداية للنهاية بفضل الانضباط الدفاعي ومن الخلف تألق الحارس عبدالعزيز الظفيري في الذود عن مرماه، وتنفيذ الهجوم المعاكس عبر الجناحين خصوصاً صالح الموسوي، إضافة إلى تصويبات لاعبي الخط الخلفي محمد الغربللي وعبدالله الخميس ونواف الشمري.


وحاول السماوي بمدربه الجديد المصري أحمد سليمان على مدار اللقاء التصدي لقوة الأبيض بالدفاع الصلب والهجوم الخاطف مستغلاً سرعة لاعبيه لكن خبرة لاعبي الأبيض ووفرة اللاعبين الجاهزين وتألق معظمهم خاصة خالد الغربللي منحته السيطرة الكاملة على مجريات اللعب لينهي المباراة لمصلحته.

بداية جيدة للموسم

من جانبه، بارك أمين سر اتحاد اليد قايد العدواني للكويت حصوله على لقب أول بطولة للسوبر، مؤكداً أن البداية جيدة ومميزة من جميع الجوانب لموسم جديد، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة في الفترة المقبلة.

من جهته، هنأ نجم نادي الكويت خالد الغربللي جماهير الأبيض بلقب السوبر، مؤكداً أنها "بداية جيدة للموسم الجديد بعدما نجحنا في حصد لقبي الدوري والكأس ونعد الجماهير بزعامة كرة اليد هذا الموسم".