صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4642

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يقدم Visa Infinite لعملاء الخدمات المصرفية المميزة

  • 25-11-2020

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه، وضمان حصولهم على كل الخدمات المصرفية المتميزة لإثراء تجربتهم، ولهذا أعلن البنك منح عملاء الخدمات المصرفية المميزة إمكانية الحصول على بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية.

ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة الحصول على البطاقة مجانًا بدون رسوم في السنة الأولى، وفي حال أنفقوا 15000 دينار كويتي سنويًا سيتم إعفاؤهم من رسوم إصدار البطاقة السنوية.

وستوفر بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة فرصة اكتشاف أنماط متنوعة من عالم مليء بالرفاهية ومزايا استثنائية، من بينها برنامج مايلز الوطني، فقد تكون ممن يسافرون باستمرار، فسواء كنت تسافر للعمل أو الاستجمام، فيمكن الحصول على المزيد من المزايا والمكافآت مقابل كل رحلة، أو إقامة فندقية أو عملية شراء، حيث يوفر البرنامج للعملاء إمكانية جني نقاط مايلز الوطني مقابل كل «دينار» يتم انفاقه باستخدام البطاقة، سواء في الكويت أو خارجها.

كما توفر البطاقة ميزة الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في أكثر من 1,000 مطار حول العالم، وكذلك خدمة المساعدة الشخصية المحلية والعالمية (الكونسيرغ)، بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني والتمتع ببرنامج مكافآت «الوطني»، حيث يمكن للعميل الحصول على مكافآت حتى 20 في المئة على هيئة نقاط مكافآت الوطني لدى أكثر من 850 محلاً مشاركاً مع أكبر برنامج ولاء في الكويت.

كما تتيح البطاقة خدمة إيقاف السيارات مجاناً في الكويت، بالإضافة إلى العروض العالمية الحصرية عند التسوق وزيارة المطاعم وأماكن الترفيه.


وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف «أردنا مكافأة عملاء الخدمات المصرفية المميزة من خلال إمكانية الحصول على بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، لنمنحهم أسلوب حياة فريدا بفضل ما تقدمه هذه البطاقات من مزايا وعروض حصرية تلبي كل احتياجاتهم».

وأضاف النصف: «نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا لنوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي اعتادوا عليها من الوطني، كما نعدهم بمواصلة تطوير خدماتنا وإضافة الكثير من المزايا التي تلبي اهتماماتهم وتطلعاتهم».

من جانبه، قال المدير العام لشركة Visa في الكويت أنكوش ديفاداسون «يسعدنا تقديم بطاقة Visa Infinite الائتمانية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة في الكويت، حيث يعد تصميم البطاقة وفوائدها تجسيدًا لكيفية تقديم Visa تجارب لا مثيل لها وامتيازات فريدة لمجموعة مختارة من العملاء المميزين».

وأضاف ديفاداسون قائلاً: «نحن سعداء بالشراكة مع الوطني وتقديم هذه المنتجات المميزة التي تمكن حاملي هذه البطاقات الاستفادة من تجارب الدفع الآمنة والسلسة، بالإضافة إلى القبول العالمي في 61 مليون موقع تجاري أثناء السفر إلى الخارج».

وتُعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا خصوصا عند التسوّق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت الوطني، وبرنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

بطاقات «الوطني» الائتمانية تمنح العملاء أسلوب حياة فريداً وتلبي احتياجاتهم .... النصف

سعداء بالشراكة مع البنك وتقديم منتجات مميزة وتجارب دفع آمنة وسلسة للعملاء ... ديفاداسون