الغانم: الكويت تعوّل دائماً على مجلس التعاون وستظل تؤمن بالكيان الخليجي

نشر في 23-11-2020 | 11:50
آخر تحديث 23-11-2020 | 11:50
No Image Caption
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أن دولة الكويت تعوّل دائماً على مجلس التعاون الخليجي بوصفه أصلاً سياسياً وقدراً استراتيجياً، مؤكداً أنها ستظل تؤمن بالكيان الخليجي.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الغانم اليوم بالاجتماع الدوري الرابع عشر لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

وذكر الغانم أن ايمان الكويت بالكيان الخليجي لن يتزحزح مهما لبدت أجواءه الغيوم العابرة، لافتاً إلى أن هذا الإيمان متجذر ومتأصل في كل الدول الخليجية بنفس القدر والحجم.

وأضاف الغانم «لن اكشف سراً عندما أقول أن المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كان سيسر كثيراً عندما يرانا مجتمعين مجدداً، مثله مثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، الذي يعوّل كثيراً علينا كخليجيين، ويراهن دوماً على تعاضدنا وتكاملنا».

وقال الغانم «أسأل الله العلي القدير، أن يديم تواصلنا كخليجيين، قيادات وحكومات وبرلمانات ونخب وشعوب، وأن يوفقنا لمزيد من العمل والتعاون المشترك لرفعة دولنا وشعوبنا».

وشارك بالاجتماع أمين سر مجلس الأمة أمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتور عودة الرويعي، وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري.

back to top