صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إصابة آسيوي في حريق إسطبل بمنطقة كبد

أصيب وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق اندلع مساء أمس الأول في أحد الإسطبلات في منطقة كبد، وأسفر عن خسائر مادية لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل التي روها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً أمس الأول باندلاع حريق في اسطبل بمنطقة كبد، مشيرا الى انه فور البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء كبد وجليب الشيوخ والإسناد إلى موقع البلاغ.


وأضاف ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن مساحة الاسطبل تبلغ 500 متر مربع، مشيراً الى ان رجال الإطفاء بدأوا مكافحة الحريق ومحاصرته من جميع الاتجاهات وعزله لضمان عدم انتقال النيران إلى الاسطبلات المجاورة.

وقال إن رجال الإطفاء ومن خلال عمليات المكافحة اكتشفوا أن الإسطبل يحتوي على أخشاب وأعمال نجارة ومخزن به مواد سريعة الاشتعال وأصباغ، لافتا الى ان رجال الاطفاء تمكنوا من فرض سيطرتهم على الحريق الذي أسفر عن إصابة وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وأوضح الغريب أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق في مسببات الحادث، لافتا الى ان ضباط ادارة الوقاية انتقلوا كذلك الى الموقع وتم حصر المخالفات الموجودة فيه وإعداد مذكرة بها.