ساسولو يتخطى فيرونا و«ريمونتادا» إنتر تفسد مفاجأة تورينو

نشر في 23-11-2020
آخر تحديث 23-11-2020 | 00:03
فرحة لاعبي الإنتر بعد إحراز الهدف الرابع
فرحة لاعبي الإنتر بعد إحراز الهدف الرابع
واصل ساسولو عروضه القوية هذا الموسم وحقق فوزاً مستحقاً على فيرونا، في حين عاد إنتر ميلان من بعيد ليفوز على تورينو، أمس، في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
تخطى ساسولو عقبة فيرونا، عقب فوزه عليه 2 - صفر أمس، في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت أمس، عن فوز إنتر على ضيفه تورينو 4-2، وروما على ضيفه بارما 3 - صفر، وبولونيا على مضيفه سامبدوريا 2-1، وبينفينتو على مضيفه فيورنتينا 1 - صفر.

وارتفع رصيد ساسولو إلى 18 نقطة، في حين تجمد رصيد فيرونا عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وأحرز جيريمي بوغا الهدف الأول لساسولو في الدقيقة 42، في حين تكفل دومينيكو بيراردي بالهدف الثاني في الدقيقة 76.

من جانبه، قلب إنتر تأخره صفر - 2 أمام ضيفه تورينو إلى فوز كبير 4-2، ليستعيد الكثير من الثقة قبل لقائه المرتقب مع ضيفه ريال مدريد الإسباني بعد غد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم تورينو بهدفين حملا توقيع سيموني زازا وكريستيان انسالدي في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول و62 من ركلة جزاء.

وانتفض إنتر في الوقت المناسب، بعدما أضاف أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو هدفين في الدقيقتين 64 و67.

وعاد لوكاكو لهز الشباك من جديد بتسديله الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع في الدقيقة 90.

واستهل تشيزاري برانديللي ولايته الثانية في تدريب فريق فيورنتينا بالهزيمة صفر - 1 أمام ضيفه بينفينتو في وقت سابق.

ورفع بينفينتو رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا، صاحب المركز الخامس عشر.

واستعاد بينفينتو اتزانه بعد أربع هزائم متتالية وحقق انتصاره الثالث في المسابقة حتى الآن بالفوز الثمين على مضيفه فيورنتينا بهدف نظيف سجله ريكاردو إمبورتا في الدقيقة 52 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتولى برانديللي تدريب الفريق في الأسبوع الماضي خلفاً للمدرب جوزيبي ياشيني.

وكان برانديللي قضى سابقاً خمس سنوات جيدة في قيادة الفريق حتى 2010، ثم تولى بعدها مباشرة تدريب المنتخب الإيطالي «الآزوري» .

ولكن بداية ولايته الثانية مع الفريق لم تكن جيدة حيث خسر الفريق اليوم على ملعبه لتكون الهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

فوز كبير لروما

أكرم روما ضيافة بارما بعدما فاز عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأوليمبيكو.

ووقع على أهداف أصحاب الأرض بورخا مايورال في الدقيقة «28» وهنريك مخيتريان «32» و»41».

وبهذه النتيجة، ارتقى روما إلى المركز الثالث بإجمالي 17 نقطة بفارق الأهداف فقط عن ميلان الذي سيستقبل نابولي في نفس الليلة.

في المقابل، تجمد رصيد بارما عند 6 نقاط بالمركز السادس عشر.

يوفنتوس يهزم كالياري

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية فوز فريقه يوفنتوس بنتيجة 2-صفر على ضيفه كالياري أمس الأول.

وعاد فريق «السيدة العجوز» إلى سكة الانتصارات بعد تعادله مع لاتسيو 1-1 في المرحلة السابقة قبل النافذة الدولية بهدف قاتل لفريق العاصمة «90+5».

ورغم أنه أحد ثلاثة فرق لم تخسر حتى الآن إلى جانب ميلان وساسوولو، فإن يوفنتوس فاز في أربع مباريات ومثلها تعادلات في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

وسجل رونالدو الهدف الأول عندما وصلته الكرة من الإسباني ألفارو موراتا المعار من أتلتيكو مدريد داخل المنطقة، فراوغ لاعبيَن وسددها جميلة على يسار الحارس «38».

وضاعف الدولي البرتغالي النتيجة عندما وصلت الكرة إلى التركي مريح ديميرال من ركنية، مررها برأسه إلى لاعب ريال مدريد الإسباني السابق الموجود أمام المرمى فغمزها على الطائر منخفضة في الشباك «42».

back to top