صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تتويج قبازرد وبهبهاني بلقب «الثالثة» في التنس

  • 23-11-2020

فاز نجم منتخب الكويت الوطني للتنس ونادي اليرموك عيسى قبازرد بلقب البطولة المفتوحة الثالثة (3rd RNAK Tournament) التي انطلقت في 18 الجاري واختتمت أول من أمس، وهي ضمن سلسلة البطولات التي تنظمها أكاديمية رافا نادال بالكويت (RNAK)، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتنس وتقام مبارياتها على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، ويشارك فيها نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية للتنس.

وحصل قبازرد على اللقب بعد تغلّبه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الوطني ونادي الكويت عبدالحميد محبوب جمعة بنتيجة 7/5، 4/6، 6/3، في حين فازت بلقب بطولة السيدات اللاعبة سارة بهبهاني بعد تغلّبها في المباراة النهائية على اللاعبة مريم سراج بنتيجة 6/2، 6/1.


حضر المباراة النهائية للبطولة وشارك في تتويج الفائزين أمين السر العام لاتحاد التنس فالح العتيبي والمدير الفني عباس البصيري بالاتحاد، ورئيس المدربين بأكاديمية رافا نادال للتنس بالكويت نونو ماركيز.

يذكر أن البطولة الأولى للرجال فاز بها اللاعب عبدالحميد جمعة، في حين فازت ببطولة السيدات اللاعبة إيمان متولي، وفاز ببطولة الرجال الثانية اللاعب عبدالرحمن العوضي، وفازت ببطولة السيدات الثانية اللاعبة دانة الفليج، وستقام البطولة الرابعة والأخيرة ضمن السلسلة، وهي بطولة الماسترز خلال الفترة من 2 إلى 6 ديسمبر المقبل، بمشاركة أفضل 8 لاعبين و8 لاعبات حسب نتائجهم في البطولات الثلاث.

وأشاد العتيبي بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات الذين شاركوا في البطولة، وشكر أكاديمية رافا نادال بالكويت على إقامتها هذه السلسلة من البطولات بالتعاون مع الاتحاد الكويتي.