صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد الحملي يدخل «غينيس» بـ «السيستم واقف»

انضم الفنان محمد الحملي لموسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، بعرضه المسرحي الأونلاين "السيستم واقف".

وأعرب الحملي عن سعادته بهذا التصنيف الذي توج نجاح مسرحيته التي تم عرضها أونلاين في 25 مايو 2020 بمناسبة موسم عيد الفطر الماضي، موضحا أن هذا الإنجاز الذي حققه وفريق عمل المسرحية مهدى للكويت، ويضاف إلى أحد إنجازاتها بدخول الموسوعة العالمية من باب الفنون التي تتميز بها الكويت خليجيا وعالميا.


وأضاف أن المسرحية استطاعت حصد أعلى معدل بيع تذاكر أونلاين لعمل كوميدي في يوم عرض المسرحية، والذي قدر بـ1474 تذكرة، بالتعاون مع الشركة المنتجة التي أدارت عملية البيع وهي مكتب ريختر الإبداعي.

وأفاد بأن النجاح الذي حققته المسرحية يستحقه كل من شارك فيها من فنانين آمنوا بالتجربة واستطاعوا التغلب على الظروف التي فرضتها كورونا، موجها الشكر لزملائه وشركائه في النجاح الفنانين عبدالله الخضر وعبدالعزيز النصار ومحمد عاشور وآلاء الهندي وفهد البناي، والعمل من بطولة وتأليف وإخراج محمد الحملي، وفكرة بدر العيسى.

واستطرد: "المسرحية تتكون من خمسة أدوار، وهي المسؤول وصاحب المشروع الصغير والمتطوع والدكتور والمواطن بوراشد، وتبدأ الأحداث عندما ينهي المسؤول أبو نجيب حديثه عن أخبار كورونا في مؤتمر صحافي من خلال تطبيق زوم، ولم يستوعب أبو نجيب أن شاشته مازالت مفتوحة أمام الجمهور فيبدأ بقول وفعل أعمال ساخرة ومفاجئة لمن يشاهده".