صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هيمسورث يستعد بتمارين قاسية لـ «Thor Love and Thunder»

تصوير الفيلم ينطلق في مارس بقيادة المخرج العالمي وايتيتي

  • 23-11-2020

شارك النجم العالمي كريس هيمسورث، "37 عاماً"، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له وهو يستعرض لياقته البدنية خلال ممارسته بعض التمارين الرياضية الشاقة، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين متابعيه.

ويستعد هيمسورث، من خلال التمارين الشاقة لفيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان Thor Love and Thunder، والمقرر أن يبدأ تصويره في شهر مارس المقبل.

وظهر هيمسورث، وهو يمارس التمارين الرياضية ويدفع إطار سيارة ضخم على ما يظهر بالصور، معلقاً: "قررت أن أتعامل بنفسي مع الكعكة الكبيرة جداً، يا إلهي إنها ثقيلة".

وانهالت على الصورة الكثير من التعليقات والإعجابات من جمهور ومتابعي هيمسورث، فضلاً عن بعض الفنانين ومنهم النجم العالمي كريس برات الذي يشاركه بذات العمل، وقال مازحاً: "أهلا صديقي. سمعت للتو من مدربي، وهو يريد منك التوقف عن التمرين لأننا سنكون في نفس الفيلم، ولا يريدني أن أقف بجانبك إذا بدوت هكذا".


العمل يعد الثاني من سلسلة Thor، الذي يقوم تايكا وايتيتي بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذي طرح عام 2017، إذ صرح وايتيتي "أن الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو كأنه عمل ضعيف، فالجزء الجديد به العديد من التغييرات، إضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".

وأضاف وايتيتي "أن الفيلم سيبدو كأننا سألنا طفلاً عنده 10 سنوات، ماذا تريد فأجاب أنه يريد كل شيء، لذلك فإن الفيلم سيحتوي على كل شيء يريده المشاهد".

وأعلنت شركة مارفل انضمام كاتبة السيناريو والمخرجة جينيفر كايتن روبنسون، مؤلفة Someone Great، الذي عرض على شبكة نيتفلكس، إلى المؤلف والمخرج تايكا وايتيتي، الحاصل على الأوسكار عن فيلمه Jojo The Rabbit، للعمل على سيناريو فيلم Thor: Love and Thunder الجديد.

فيلم "Thor: Ragnarok"، الذي طرح في 2017، يعد أكثر فيلم من سلسلة "Thor" رواجاً ونجاحاً إذ حقق مبلغ 853 مليون دولار في شباك التذاكر من جميع أنحاء العالم.

وفي وقت سابق، شارك هيمسورث فيديو جديداً على إنستغرام، إذ أظهر للجماهير وضعيات لليوغا التي يمارسها من أجل الحصول على الاسترخاء في المنزل بصحبة زوجته الموديل الإسبانية إيلسا بتاكي وعلق قائلاً: "أعتقد أن الوقت قد حان للابتعاد عن الضغوط، مهما كان هذا العام أنا متحمس لمشاركة سلسلتي الجديدة من Thor التي تجعلنا إيجابيين على الأرجح لن تجعل عام 2020 أسوأ".