فياريال يزيد من معاناة «الملكي» في «الليغا» بتعادل إيجابي

نشر في 21-11-2020 | 20:47
آخر تحديث 21-11-2020 | 20:47
No Image Caption
واصل ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط في الليغا بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي خارج قواعده بهدف لمثله أمام فياريال السبت ضمن مواجهات الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب «لا سيراميكا»، لم يستغل لاعبو الفريق الملكي تقدمهم المبكر في النتيجة منذ الدقيقة الثانية بهدف المهاجم الدومينيكي الشاب ماريانو دياز.

ومع عدم تعزيز حامل اللقب الانتصار بهدف آخر، جاء العقاب من أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة 76 عن طريق المهاجم الدولي جيرارد مورينو من نقطة الجزاء.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها رجال الفرنسي زين الدين زيدان في تحقيق الانتصار، بعد الخسارة القاسية قبل التوقف الدولي «4-1» على يد فالنسيا، ليكتفي الفريق بإضافة نقطة جعلت رصيده 17 نقطة في المركز الرابع، مع تبقي مباراة مرجلة له أمام خيتافي.

وتأتي هذه النتيجة المحبطة لتدفع القلق في نفوص جماهير الميررينجي قبل أيام من المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام إنتر ميلانو الإيطالي في دوري الأبطال على ملعب «جوزيبي مياتزا» يوم الأربعاء المقبل.

بينما أضاف فريق «الغواصات الصفراء» نقطة لرصيده الذي بات 19 في المركز الثاني مؤقتاً، ويبتعد بفارق نقطة مؤقتاً خلف المتصدر ريال سوسييداد.

back to top