غوران دراغيتش باقٍ في ميامي

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:00
غوران دراغيتش
غوران دراغيتش
نشط طرفا الدور النهائي للموسم الماضي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ميامي هيت الوصيف، ولوس أنجلس ليكرز البطل، أمس الأول، في افتتاح سوق انتقالات الحرة، حيث مدد الأول عقد صانع ألعابه السلوفيني غوران دراغيتش، وتعاقد الثاني مع الجناح ولاعب الارتكاز مونتريزل هاريل.

وعرض ميامي هيت عقدا مدة موسمين على دراغيتش، الذي ساهم بشكل الكبير في المشوار الرائع لميامي هيت الموسم الماضي، خصوصا في الأدوار الإقصائية.

وبحسب صحيفة "صن سنتينل"، فمن المتوقع أن يحصل دراغيتش على 37 مليون دولار في العامين الجديدين من العقد، علما بأن العام الثاني اختياري.

من جانبه، ضرب ليكرز، حامل اللقب، بقوة، حيث أكدت صحيفة "لوس أنجلس تايمز"، أنه أقنع مونتريزل هاريل، الذي اختير أفضل لاعب سادس الموسم الماضي، بترك جاره وغريمه التقليدي في المدينة كليبرز والانضمام إلى صفوفه بعقد مدة عامين.

وفضلا عن أن هذه الصفقة تضعف صفوف أحد أخطر منافسيه في المنطقة الغربية، فإنها تعتبر مهمة جدا بالنسبة لرفاق "الملك" ليبرون جيمس، الذين ضمنوا مطلع الأسبوع الحالي انضمام صانع الألعاب الألماني دينيس شرويدر (27 عاما) الى صفوفهم، في صفقة تبادلية مقابل انتقال داني غرين الى صفوف اوكلاهوما سيتي ثاندر.

وذكرت الصحيفة أن ليكرز بصدد تسوية اتفاق مع جناح ميلووكي باكس ويسلي ماثيوز في صفقة انتقال حر أيضا.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة "فيلادلفيا إنكويرر" أن لاعب الارتكاز دوايت هوارد قرر ترك لوس انجلس ليكرز بعد موسم واحد في صفوفه، وذلك للانتقال الى فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز مقابل 2.5 مليون دولار لموسم واحد على الاقل.

back to top