خالد الفودري: «البحري» ينسق لعودة النشاط كاملاً

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:02
أعلن أمين السر العام في النادي البحري خالد الفودري، أن مجلس إدارة النادي، وضع ضمن أولوياته وخططه، عودة النشاط الرياضي كاملاً إلى جانب المشاركات الخارجية، بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة، وبما يتوافق مع اتخاذ كل الإجراءات الصحية والاحترازية لجميع المشاركين من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين.

وقال الفودري في تصريح صحافي أمس، إن فتح أبواب النادي وكامل مرافقه كلياً للأعضاء، وعودة عمل اللجان مرهونان بالقرارات المتخذة من مجلس الوزراء ضمن المرحلة الخامسة، وبالتنسيق والتشاور الكاملين مع الهيئة العامة للرياضة.

من جانب آخر، يقيم النادي الأربعاء المقبل، بطولة تنشيطية للاعبين الويك بورد الناشئين في الجزيرة الخضراء، في إطار خطة تأهيل اللاعبين استعداداً للموسم المقبل وللمشاركات الخارجية وأبرزها بطولة آسيا.

وقال مشرف البطولة صالح الدويسان، إن 15 لاعباً ولاعبة سيشاركون في البطولة، التي ستقام بدون جمهور، وستعتمد على استخدام تكنولوجيا التصوير مع اتخاذ كل تدابير الاحترازات الوقائية للاعبين، إذ سيقوم الحكام بتصوير كل لاعب أثناء القيام بحركة واحدة وسيتم احتساب النقاط، والهدف من البطولة تشجيع اللاعبين على الاستمرار بالتمرين، وضم لاعبين جدد لمنتخب الويك بورد، فيما خصصت جوائز للمراكز الأولى لكل فئة.

back to top