صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4597

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

علي الريس: اسكتشات غنائية جديدة لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك

  • 22-11-2020

شدد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، علي الريس، على أهمية المرحلة الجديدة من تاريخ ومسيرة مؤسسة الإنتاج البرامجي من خلال ارتباطها مع الأمانة العامة لمجلس التعاون، والتي وصفها بأنها فضاء خصب لأن تحلّق المؤسسة في مجالات ابداعية فنية وإعلامية متعددة ومتنوعة.

وقال الريس إن جدول أعمال مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك يزدحم بالاعمال والمشاريع الفنية والاعلامية، فبعد مجموعة الرسائل والنتاجات الإعلامية التي حققتها المؤسسة خلال جائجة كورونا ها هي اليوم تنطلق الى آفاق مرحلة إضافية تتضمن إنتاج عدد من الاسكتشات الغنائية الخاصة بجيل من الفنانين الشباب على صعيد الكلمة واللحن والغناء لتقديم نبض إضافي لرصيد الحركة الإبداعية الفنية والإعلامية ليس في الكويت وحدها، بل في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.


وتابع أن المؤسسة أنجزت عملا غنائيا جديدا خاصا بالطفل، بالتعاون مع المطرب الفنان يوسف العماني، إضافة إلى التحضير لعمل درامي قصير خاص بالطفل يتضمن الأغنية والتمثيل وايضا الإرشاد والتوجيه في إطار تربوي عالي المستوى.

واستطرد قائلا إن المؤسسة تحضّر في الحين ذاته لعدد من السهرات التلفزيونية التي تحتفي بجيل الشباب من المطربين الذين يشكلون رهانات مستقبلية لمسيرة الحركة الفنية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي ختام تصريحه قال الريس إنه يجدها فرصة حقيقية للإشادة بالدعم والإسناد اللذين تحظي بهما المؤسسة من لدن الأمانة العامة لمجلس التعاون، وأيضا وزارات الإعلام والثقافة في دول المجلس، الذين يرون دائما في المؤسسة البيت الإعلامي لأبناء دول المنطقة، وهو ما يمثل تحديا إضافيا وحقيقيا للكينونة بمستوى ذلك الدعم والثقة.