اتفاق للربط الإلكتروني بين بنك الائتمان ووزارة الدفاع

• وقّعه صلاح المضف وفهد الجابر لتبادل المعلومات والوصول إلى البيانات
• وكيل وزارة الدفاع: نفخر بالخدمات الإلكترونية المتميزة التي يقدمها البنك

نشر في 19-11-2020
آخر تحديث 19-11-2020 | 00:00
 نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ د. فهد جابر العلي يتبادلان وثيقة الاتفاق
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ د. فهد جابر العلي يتبادلان وثيقة الاتفاق
وقّع نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف، ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ د. فهد جابر العلي، أمس، بروتوكول تعاون للربط الإلكتروني بين البنك و«الدفاع».

وقالت المتحدثة باسم البنك حباري الخشتي، في تصريح صحافي، أعقب التوقيع: إن «الاتفاق يهدف إلى تسهيل وتيسير استخراج شهادة راتب للعسكريين، وعلى نحو ذلك يضمن سهولة الحصول عليها من خلال الربط الإلكتروني بين الجهتين».

وأضافت ان «الخطوة تصب في مصلحة المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية (ONLINE)».

واعتبرت الاتفاق خطوة جديدة ومهمة على طريق استكمال منظومة الربط الإلكتروني بين البنك من جهة، والوزارات والإدارات والجهات الحكومية من جهة أخرى.

من جانبه، أشاد وكيل «الدفاع» بالخدمات الإلكترونية المتميزة التي يقدمها «الائتمان»، والتي تساهم في تبسيط وتسهيل الإجراءات واختصار الدورة المستندية.

ولفت إلى أن كل هذه الجهود تأتي ترجمة صادقة لتوجهات مجلس الوزراء بتطبيق نظام الحكومة الإلكترونية، ووضع قواعد وضوابط مناسبة لتقليص الدورة المستندية، وتسهيل جميع الخدمات والمصالح والمعاملات للمواطنين، مما يعزز الحوكمة المؤسسية، ويساهم في أداء الأعمال بمهنية وشفافية وكفاءة، والتي تنعكس إيجاباً في الحفاظ على المال العام.

back to top