نادي الشباب يفوز على نادي السالمية بثلاثية ودية

نشر في 16-11-2020
آخر تحديث 16-11-2020 | 00:00
شعار نادي الشباب
شعار نادي الشباب
حقق فريق الشباب لكرة القدم فوزاً عريضاً على السالمية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري المقرر له الخميس المقبل، حيث تنتظر الشباب مواجهة أمام كاظمة، في حين يواجه السماوي فريق القادسية في قمة مباريات الجولة السابعة.

دخل الشباب المباراة بالعناصر الأساسية وسجل أهدافه أوسينو نداي، وأوسينو سيزار، وسانج بير، في حين سجل حسين الموسوي هدف السماوي الذي غاب عنه العديد من العناصر المرتبطة بالوجود مع المنتخبين الأول والأولمبي.

من جانبه، كشف رئيس جهاز الكرة في الشباب جابر الزنكي أن المدرب المونتنيغري بوبانيا سيقود الفريق اعتبارا من المباراة المقبلة في الدوري أمام كاظمة.

وقال الزنكي إن بوبانيا أنهى فترة الحجر المنزلي، مشيداً بما قدمه الجهاز المساعد خلال الفترة الماضية والتي شهدت نتائج ايجابية في الجولات الأولى من دوري التصنيف.

وأضاف أن الشباب يتطلع اعتباراً من مباراة كاظمة المقبلة إلى ظهور أفضل بعد اكتمال الصفوف على صعيد المحترفين، وكذلك الجهاز الفني.

الفحيحيل يتجاوز الصليبيخات

وفي مباراة ودية جمعت بين الصليبيخات والفحيحيل، نجح الأخير في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلهما سعد عايض، ومحمد عبدالهادي، وسليمان بورميه، وعباس القلاف، في حين أحرز هدفي الصليبيخات بدر المطيري، وأبوبكر ناصر.

back to top