بدر الشعيبي يستعد لإطلاق ألبومه الجديد «بالعربي»

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
الفنان بدر الشعيبي
الفنان بدر الشعيبي
يستعد الفنان بدر الشعيبي لإطلاق الألبوم الغنائي الجديد "بالعربي"، بدءا من الأسبوع المقبل، حيث قرر تأجيله أكثر مرة، نظرا للظروف التي تعيشها البلاد، وانتشار فيروس كورونا، حيث كان مخططا إطلاقه مطلع 2020، بعد أن طرح الأغنية الرئيسية "بالعربي" في 2 فبراير الماضي، لكن الأجواء العامة لم تكن مناسبة لذلك.

وأكد الشعيبي أن الألبوم تم إنهاؤه في 60 يوما من العمل المستمر، لإنجاز ما يلزم عمله في 6 أشهر كانت مقررة في السابق، لكن ظروف الإغلاق ومنع تصاريح التصوير للفيديو كليب جعلت العمل يسير في ظروف صعبة، إلا أنه تكلل في النهاية بالنجاح والإشراف على الانطلاق خلال أيام، بمعاونة 100 شخص هم الذين وقفوا خلف الألبوم لتنفيذه وخروجه للنور.

وأعلن أن الألبوم الجديد، الذي يضم 9 أغنيات منوعة بين اللهجة الخليجية والمصرية، تعامل فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين من الكويت والوطن العربي، على أن يتم طرح الأغنيات تباعية عبر "يوتيوب" ومواقع التواصل وعدد من التطبيقات الموسيقية.

وتنطلق أولى الأغنيات بعنوان "شكاكة" في 18 الجاري، كلمات علي بوغيث وألحان عبدالعزيز اللويس، وتوزيع طلال العيدان، ثم إطلاق أغنية "وحق الله" في 21 الجاري، كلمات وألحان بشار الشطي، وتوزيع علي المتروك.

وأضاف الشعيبي أن الأغنية الثالثة تطرح في 25 الجاري بعنوان "متفائل خير"، كلمات عمر الكندري، وألحان عبدالعزيز اللويس، وتوزيع صهيب العوضي، وتتبعها أغنيتان في 28 الجاري، إحداهما بعنوان "أنا وياه" كلمات سعد المسلم وألحان عبدالعزيز اللويس وتوزيع علي المتروك، والثانية بعنوان "بلوك" كلمات هاني صارو وألحان كريم محسن وتوزيع جلال همداوي.

وأوضح أن بقية الأغنيات تطرح في ديسمبر المقبل، بداية بأغنية "قبل لا تروح" في 2 ديسمبر، كلمات عذبي الدبيس وألحان عبدالسلام محمد وتوزيع طلال العيدان، تليها أغنية "تايب" في 5 ديسمبر، كلمات عذبي الدبيس وألحان بدر الشعيبي وتوزيع نابلسي، وآخر أغنيات الألبوم تطرح في 12 ديسمبر بعنوان "وتجي أنت"، كلمات سعد المسلم وألحان بدر الشعيبي وتوزيع جلال همداوي، وجميع أغنيات الألبوم مكس صهيب العوضي.

ونشر الشعيبي، عبر حساباته على "تويتر" و"إنستغرام"، البوستر الدعائي للألبوم، الذي ظهر فيه يرتدي سترة جلد سوداء وبنطلون جينز ونظارة شمسية، وفي الخلفية سماء وردية اللون وصحراء ذات رمال ذهبية، وتفاعل مع البوستر عدد كبير من متابعيه، معربين عن إعجابهم بتصميم البوستر، وترقبهم طرح الأغنيات، خاصة في ظل تراجع عدد كبير من المطربين عن طرح ألبومات غنائية في الأجواء الاقتصادية الراكدة التي خلفتها أزمة كورونا.

وأعرب عن سعادته بإطلاق الألبوم، الذي طال انتظاره، واستغرق شهورا من العمل في ظروف صحية واجتماعية صعبة، موجها الشكر إلى كل زملائه في العمل الذين عاونوه لخروج المشروع للجمهور.

back to top