لاتسيو يحرم يوفنتوس من الفوز في الوقت القاتل

نشر في 09-11-2020
آخر تحديث 09-11-2020 | 00:04
كايسيدو نجم لاتسيو يحتفل بهدفه في مرمى يوفنتوس
كايسيدو نجم لاتسيو يحتفل بهدفه في مرمى يوفنتوس
سجل اللاعب البديل فيليبي كايسيدو هدفاً في الوقت الضائع، وقاد لاتسيو لتعادل ثمين 1-1، مع ضيفه يوفنتوس، أمس، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليحرمه من نقطتين غاليتين في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.
حرم الإكوادوري فيليبي كايسيدو يوفنتوس من تحقيق فوزه الثاني توالياً بتسجيله هدف التعادل للاتسيو (1-1)، في الوقت القاتل، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس في الدقيقة (15)، وأدرك كايسيدو التعادل للاتسيو في الدقيقة (90+5)، وبالتالي بقي فريق المدرب أندريا بيرلو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، في حين تقدم لاتسيو إلى المركز التاسع بـ11 نقطة.

وبدأت المباراة بضغط عال من الفريقين، وكاد الجزائري محمد فارس يفتتح التسجيل بتسديدة في الدقيقة الثانية أبعدها الحارس.

وسجل رونالدو هدف التقدم ليوفنتوس (15) بعدما توغل الكولومبي خوان كوادرادو في الجناح الأيمن، وتمريره عرضية أسكنها البرتغالي الشباك.

ولاحت فرص عدة للاتسيو للتسجيل، أبرزها في الدقيقة 31، حين سدد الأرجنتيني خواكين كوريا كرة وصلت بين أحضان الحارس البولندي فويتشيك تشيسني.

وواصل الفريقان الضغط، وأضاع رونالدو فرصة التقدم في مناسبتين، الأولى في الدقيقة (37) بتسديدة أرضية من خارج المنطقة مرت إلى جانب القائم الأيمن، والثانية حين ارتدت تسديدته من داخل المنطقة بالقائم الأيسر (45).

ومع تبادل الفرص في الشوط الثاني، بدت الأمور متجهة إلى فوز يوفنتوس بهدف رونالدو، الذي غادر الملعب في الدقيقة 76، ودخل الأرجنتيني باولو ديبالا بديلاً عنه.

لكن كايسيدو خطف تعادلاً غالياً حين استلم بيسراه كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وحولها بيمناه في شباك يوفنتوس (90+5).

وجاء فوز لاتسيو رغم النقص في صفوفه بسبب العديد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد. كما أن لاتسيو خاص المباراة بعد بداية مخيبة شهدت تعرضه لخسارتين في ثلاث مباريات، دون أن يتذوق طعم الانتصار، وصعب مهمته غياب هدافه وهداف الموسم الماضي تشيرو إيموبيلي.

تعادل أتالانتا والإنتر

وتخلص أتالانتا سريعاً من بعض آثار الهزيمة الثقيلة صفر-5 على ملعبه أمام ليفربول الإنكليزي، في دوري الأبطال الأوروبي، يوم الثلاثاء الماضي، وانتزع تعادلا غاليا مع ضيفه إنتر.

وحرم أتالانتا ضيفه من استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، وتعادل معه بهدف سجله البديل أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 79، مقابل هدف سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 58.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة أمام إنتر الذي سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي.

انتصار ثمين لروما

وسجل اللاعب الأرميني الدولي هنريك ميختاريان ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود روما إلى الفوز الكبير 3- 1 على مضيفه جنوى، ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس، في حين تجمد رصيد جنوى عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

وسجل ميختاريان أهدافه الثلاثة في الدقائق الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، و67 و85، في حين سجل ماركو بياتسا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 50.

روما إلى المركز الثالث بهاتريك ميختاريان
back to top