صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

باريس جاكسون تُطلق أولى أغانيها الفردية «​let down»

صوّرتها فيديو كليب وطرحتها في قناتها على «يوتيوب»

  • 01-11-2020

طرحت ​باريس جاكسون​ ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، أول أغنية فردية لها على قناتها الرسمية على يوتيوب، بعنوان "​let down"​ وصورتها على طريقة الفيديو كليب.

وتلقّت باريس عدداً كبيراً من التهاني من المتابعين على عملها الغنائي الجديد.

وكانت باريس كشفت أخيراً أنها عانت سوء المعاملة أثناء وجودها في مدرسة "بروفو كانيون" لتعديل سلوكها في سن المراهقة.

وشاركت باريس رسالة عبر حسابها الخاص تقول فيه: "أنا أيضاً ذهبت إلى مدرسة داخلية لتعديل السلوك مدة عامين تقريباً عندما كنت مراهقة، حيث شخصت بعدها باضطراب ما بعد الصدمة بسبب المدرسة وما أزال أعاني جراء الكوابيس ومشاكل الثقة".

وكانت جاكسون انفصلت عن صديقها الموسيقي ​غابريل غلين، إذ اتخذت قرار الانفصال بنفسها، وتريد الآن التركيز على مهنتها الموسيقية، علماً أنّ الثنائي لم يخف الاختلافات بينهما في السلسلة المكونة من ستة أجزاء، حيث تحدثا بصراحة عن تقلبات بينهما.


ولم تنس باريس والدها الأسطورة مايكل جاكسون، إذ دافعت باستمرار عنه، ولم تلتزم الصمت وسط الحرب التي شنّت عليه بعد عرض الفيلم الوثائقي Leaving Neverland المؤلف من جزأين عبر شبكة HBO والقناة الرابعة البريطانية، والذي وضع عائلة جاكسون، وخصوصاً ابنته في موقف محرج.

ويوثّق الفيلم الوثائقي تفاصيل مزاعم ​التحرّش التي طاولت مايكل جاكسون، ويستند إلى شهادات حيّة، بينهم الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جايمس سافشوك وخادمة المطرب الراحل.

وأثار الوثائقي الكثير من ردود الفعل السيئة تجاه جاكسون والردود أخرى عارضت الفيلم.

وعلى إثر هذه الأحداث المتعارضة، نشرت باريس عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التغريدات عبّرت من خلالها عن رأيها في فيلم Leaving Neverland وقالت في إحداها: "أنتم تأخذون حياتي على محمل الجد أكثر مما أفعل شخصياً".

وأضافت في تغريدة أخرى، "أن التصرف بهدوء وعقلانية أفضل وأكثر منطقيةً من الانفعال والغضب رغم أن تلك المزاعم ظالمة ومحبطة".

وأشارت جاكسون إلى أنه علينا رؤية الصورة كاملة، قائلةً: "العالم يمزّق كل شخص ذي قلب طيب يحاول إحداث فارق، لكن هل تعتقدون حقاً أنهم يستطيعون تمزيق اسمه؟ هل تعتقدون حقاً أنهم يحظون بفرصة؟ استرخِ واستمتع بالسلام".