صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نيف العلاطي: الأولوية لإنصاف الكويتية المتزوجة من غير كويتي

  • 01-11-2020

أكد مرشح الدائرة الرابعة نيف العلاطي أن حل مشاكل المرأة الكويتية وخصوصا الكويتيات المتزوجات من غير كويتيين والمطلقات والأرامل ستحظى بأولوية رئيسية في مجلس الأمة القادم خصوصا ان معاناة المرأة مستمرة بسبب الوعود والتسويف وعدم الجدية في حل المشاكل.

وقال العلاطي في تصريح أمس ان المرأة بيدها حاليا حل كل مشاكلها من خلال ايصال المرشحين الصادقين الذين يتبنون قضاياها ويدفعون باتجاه ايجاد حلول جذرية لمعاناتها المستمرة منذ سنوات طويلة.


ودعا العلاطي المرأة الكويتية الى عدم التفريط في صوتها كناخبة باعطائه لمن لا يستحق، حتى لا تدفع مستقبلا ثمن تجاهل قضاياها وعدم الدفاع عن حقوقها وحقوق أبنائها.

وأكد أن المرأة تملك قوة التغيير وفرض قضاياها كأولوية من خلال المشاركة الفاعلة وبكثافة في التصويت بالانتخابات البرلمانية المقبلة.

وشدد العلاطي على انه من غير المعقول ان تبقى غالبية مشاكل المرأة الكويتية عالقة ومن دون حل طوال هذه السنوات رغم ان هذه المشاكل اجتماعية وانسانية كحق السكن وتوظيف الابناء وغيرها من قضايا، مؤكدا ان المرأة الكويتية دورها بارز بالمجتمع وخدمة الوطن وآن اوان انصافها ومنحها حقوقها من غير تأخير او ابطاء.