نيف العلاطي: الأولوية لإنصاف الكويتية المتزوجة من غير كويتي

نشر في 01-11-2020
آخر تحديث 01-11-2020 | 00:02
 مرشح الدائرة الرابعة نيف العلاطي
مرشح الدائرة الرابعة نيف العلاطي
أكد مرشح الدائرة الرابعة نيف العلاطي أن حل مشاكل المرأة الكويتية وخصوصا الكويتيات المتزوجات من غير كويتيين والمطلقات والأرامل ستحظى بأولوية رئيسية في مجلس الأمة القادم خصوصا ان معاناة المرأة مستمرة بسبب الوعود والتسويف وعدم الجدية في حل المشاكل.

وقال العلاطي في تصريح أمس ان المرأة بيدها حاليا حل كل مشاكلها من خلال ايصال المرشحين الصادقين الذين يتبنون قضاياها ويدفعون باتجاه ايجاد حلول جذرية لمعاناتها المستمرة منذ سنوات طويلة.

ودعا العلاطي المرأة الكويتية الى عدم التفريط في صوتها كناخبة باعطائه لمن لا يستحق، حتى لا تدفع مستقبلا ثمن تجاهل قضاياها وعدم الدفاع عن حقوقها وحقوق أبنائها.

وأكد أن المرأة تملك قوة التغيير وفرض قضاياها كأولوية من خلال المشاركة الفاعلة وبكثافة في التصويت بالانتخابات البرلمانية المقبلة.

وشدد العلاطي على انه من غير المعقول ان تبقى غالبية مشاكل المرأة الكويتية عالقة ومن دون حل طوال هذه السنوات رغم ان هذه المشاكل اجتماعية وانسانية كحق السكن وتوظيف الابناء وغيرها من قضايا، مؤكدا ان المرأة الكويتية دورها بارز بالمجتمع وخدمة الوطن وآن اوان انصافها ومنحها حقوقها من غير تأخير او ابطاء.

back to top