سيرجي روبرتو: كان بإمكاننا تحقيق الفوز بنتيجة أكبر

نشر في 30-10-2020
آخر تحديث 30-10-2020 | 00:00
سيرجي روبرتو
سيرجي روبرتو
أكد سيرجي روبرتو، لاعب برشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه في عقر دار يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، أن فريقه كان قادرا على الفوز "بنتيجة أكبر" إذا ما ترجم اللاعبون الفرص التي سنحت لهم.

وقال روبرتو، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو: "نحن سعداء. أولاً للتسجيل على هذا الملعب الصعب، وثانيا للتقدم المهم في المجموعة بست نقاط. سجلنا هدفين في النهاية، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، سيطرنا على المباراة، وصنعنا فرصا كثيرة، ونحن سعداء جدا".

ويرى صاحب الـ28 عاما أن البلاوغرانا قادر على تحقيق "نتائج أكبر" في حالة نجاحه في استغلال الفرص الأكثر وضوحا أمام المنافسين، وأيضا أمام "البيانكونيري".

وأوضح: "لا أعلم إن كانت هذه أفضل مباراة لنا (في الموسم)، ولكن بعد خسارة (كلاسيكو الأرض) أمام الريال، كان مهماً تحقيق الفوز لاستعادة الثقة، نحن سعداء بالانتصار، وعلينا فقط الاستمرار على نفس النسق".

وأضاف اللاعب الشاب: "نريد برشلونة الذي يسيطر، ويمتلك الكرة، ويصنع الفرص، ويدافع جيدا، لدينا مدرب جديد، وبمرور الوقت سنكتسب ثقة ونسق المباريات".

وتحدث روبرتو أخيرا عن استقالة رئيس النادي الكتالوني، جوسي ماريا بارتوميو، ومجلس إدارته.

back to top