صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4597

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عسكري يطعن زميله داخل منشأة حيوية

صاحب سوابق أصاب أفراد دورية «النقرة» بسلاح أبيض

أقدم عسكري برتبة عريف يعمل بالإدارة العامة لأمن المنشآت على طعن زميله في العمل، وهو عسكري برتبة وكيل ضابط، بعد أن سدد له عدة طعنات بسلاح أبيض داخل مقر عملهما في إحدى المنشآت الحيوية جنوب البلاد.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من قسم الحوادث في مستشفى العدان، يفيد بوصول عسكري مصاب بعدة طعنات الى قسم الحوادث في المستشفى، مشيرا الى أن رجال الأمن انتقلوا الى موقع البلاغ، واستمعوا الى إفادة العسكري المصاب، الذي أحضره الى المستشفى زملاؤه في العمل، الذين أفادوا بأن زميلهم تشاجر مع المصاب بسبب خلافات قديمة وسدد له طعنات عدة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن سجلوا قضية شروع في قتل، وأبلغوا وكيل النائب العام الذي أمر بضبط وإحضار العسكري المعتدي، الذي توارى عن الأنظار، مشيرا الى أن العسكري المصاب تلقى العلاج اللازم وغادر المستشفى، وحالته الصحية مستقرة.


صاحب سوابق

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، اعتدى شخص من أرباب السوابق على افراد إحدى الدوريات الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة حولي بواسطة شفرة حادة، وأحدث بهم عدة إصابات عند محاولتهم القاء القبض عليه برفقة 3 من أصدقائه أثناء محاولتهم سرقة مركبة بمنطقة النقرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن إحدى الدوريات الأمنية التابعة لمخفر شرطة النقرة شاهدت، أثناء دورية روتينية، 4 اشخاص يحاولون سرقة مركبة صالون بالقرب من شارع تونس، فتوجه أفراد الدورية إليهم، فأشهر أحدهم سلاحا أبيض على رجال الأمن، وأصابهم بجروح متفرقة، قبل أن يتمكنوا من السيطرة عليه، في حين لاذ بقية الأشخاص بالفرار.

وأضاف المصدر أنه بالتدقيق على بيانات الشخص المعتدي على رجال الأمن، تبين انه مواطن من أرباب السوابق، ومتخصص في سرقة السيارات، وأحضر رجال الأمن تقارير طبية تثبت الإصابات التي لحقت بهم جراء الاعتداء، وسجلوا عدة قضايا ضد المتهم الذي اعترف كذلك على شركائه الذين لاذوا بالفرار من الموقع.