صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزراء الداخلية بـ «الخليجي» ناقشوا تعزيز العمل الأمني المشترك

  • 28-10-2020

شارك نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، أمس، في اجتماع لوزراء داخلية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأعلنت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي انه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الأمنية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على آخر المستجدات التي فرضها الوضع الراهن وتنسيق الجهود حول ما تتطلبه المرحلة المقبلة من إجراءات وقائية للحد من انتشار هذا الفيروس؛ استعداداً للعودة إلى الحياة الطبيعية.


وأضافت انه في بداية اللقاء قدم وزارء الداخلية خالص التعازي والمواساة للشعب الكويتي بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، مشيدين بالجهود الحثيثة والإنجازات الكبيرة والدعم المتواصل الذي قدمه سموه لتعزيز العمل الخليجي المشترك. كما رفعوا التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكم سائلين المولى جل وعلا أن يوفق سموه ويسدد خطاه لخدمة الكويت وشعبها.

وناقش وزراء الداخلية التقارير المرفوعة إليهم من اللجان المختصة واتخذوا بشأنها القرارات المناسبة التي من شأنها تعزيز العمل الأمني الخليجي المشترك. كما بحثوا حزمة من الإجراءات التي تساهم في مواجهة جائحة "كورونا".